تفاصيل كاملة لإصابة الكينج الفنان محمد منير ونقله إلى المستشفى

تابعنا على:   08:29 2020-12-18

أمد/ نقل الفنان محمد منير لأحد المستشفيات الشهيرة بعلاج حالات المخ والأعصاب بمدينة 6 أكتوبر، وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة، وفقا لمصدر مسئول.

وكان "الكينج" محمد منير تعرض لوعكة صحية قبل عامين بعد تعرضه لكسر في الساق تطلب سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة تغيير مفصل، وعاد بعدها إلى منزله القديم في منطقة جاردن سيتي بعد أن تركه لمدة 3 سنوات لانتقاله إلى منزله الجديد في طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ويعاني منير من حالة حزن طويلة بعد وفاة محمود منير ابن عمه ومدير أعماله وكاتم أسراره العام الماضي وظهر وقتها "الكينج" وهو يتلقى العزاء جالسا على مقعد وفي حالة نفسية وصحية متأخرة، وظهر بعدها منير في لقاء تليفزيوني مع الكاتب عمر طاهر.

ويتعاون الملحن سامر أبو طالب مع النجم محمد منير في ألبومه الجديد في الأغنية التي تحمل اسم الألبوم "باب الجمال".

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع موسيقي عمرو إسماعيل، وهي تحمل طابع بهجة مختلفًا ستكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن آخر ما طرحه الكينج محمد منير أغنيته الجديدة "الناس فى بلادي"، عبر حسابه قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.

كما شارك في فيديو كليب أغنية "الناس في بلادي" المذيعة نجوى إبراهيم "ماما نجوى"، وكان الكينج محمد منير تم تصوير الأغنية في المدرسة اليونانية بمصر الجديدة.

اخر الأخبار