بلدية قلقيلية تعقد ورشة نقاش مع ممثلين من المجتمع المحلي حول مسودة موازنتها للعام 2021

تابعنا على:   17:26 2020-12-14

أمد/ قلقيلية: عقدت بلدية قلقيلية، يوم الاثنين، ورشة نقاش حول مسودة موازنتها للعام 2021 مع ممثلين من المجتمع المحلي وذوي اختصاص وذلك ضمن سياسة الشفافية والمشاركة المجتمعية، التي تنتهجها البلدية.

وذلك بحضور د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية ونائبه د. باسم الهاشم وأعضاء المجلس البلدي معروف زهران ومصطفى ابو صالح ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة والمدير المالي للبلدية هشام خضر، وموظفين من البلدية من ذوي العلاقة.

ورحب د. المصري بالحضور، مشيرًا أن مناقشة مسودة الموازنة وعرضها على المجتمع المحلي ضروري، وينسجم مع مبادئ الشفافية، وتعزيز المشاركة المجتمعية، مستعرضًا أهم بنود الموازنة للعام القادم، وما واجهته البلدية من صعوبات، وتحديدًا في موازنتها الربحية والخسارة التي تحققت نتيجة للحالة الوبائية والسياسية العامة والاغلاقات، مؤكدًا أن البلدية ورغم هذه الظروف الخانقة استطاعت ان تسطر قصة نجاح في ادارتها للبلدية خلال شهور الازمة والتي ما زالت مستمرة.

وقال المصري أن البلدية وضعت موازنة 2021 ضمن رؤية ديناميكية، بحيث أنها ستتناسب مع طبيعة الحالة المتوقعة إذا ما ساءت الامور خلال العام القادم، شاكراً الحضور لاهتمامهم وحضورهم. 

وناقش الحضور مجموعة من الملاحظات التي تم تسجيلها تتعلق بمجموعة من بنود الموازنة من إيرادات ومصروفات البلدية، ومناقشة المشاريع التي تم تنفيذها، حيث تم الاجابة عليها وتوضيحها من قبل رئيس البلدية وذوي الاختصاص من البلدية، ووضع المجتمعون مجموعة توصيات متمنين على المجلس البلدي الاخذ بها مثمنين سياسة البلدية بتنظيم مثل هذا اللقاء الهادف والبناء.

كلمات دلالية

اخر الأخبار