الدوري المصري .. أهداف مباراة الأهلي والمقاصة (3-1) - فيديو

تابعنا على:   22:57 2020-12-13

أمد/ حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا على نظيره مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز .

ونجح الفريق الأحمر في العودة باللقاء بعد ان كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إلا أن المارد الأحمر عاد في الشوط الثاني واحرز هدفين.

وشهدت المباراة تألق محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأحمر بعد أن تسبب في حصول فريقه على ركلة جزاء أحرز منها التونسي علي معلول هدف التقدم الفريق الأحمر ، ثم عاد كهربا واحرز الهدف الثاني.

ونجح عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر في تأكيد فوز الفريق الأحمر من خلال إحراز الهدف الثالث من تسديدة صاروخية بشباك محمود حمدي حارس مرمى الفريق الفيومي .

ولحق المارد الأحمر بغريمه التقليدي الزمالك بعد أن حقق الفريق الأبيض فوزا على المقاولون العرب بهدفين دون رد، بالجولة الأولى ويحصد ثلاث نقاط وهو نفس الرصيد الذي وصل له الفريق الأحمر عقب فوزه على الفريق الفيومي.

وتقاسم الأهلي الصدارة مع الزمالك وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري وأسوان ولكل منهم ثلاث نقاط من انتصار واحد في الجولة الأولى.

وافتتح التونسي علي معلول ثلاثية الأهلي من ركلة جزاء بعد خمس دقائق من البداية احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين إثر عرقلة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء.

وأدرك مروان حمدي التعادل للمقاصة قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عندما استقبل تمريرة عرضية من ركلة ركنية بضربة رأس قوية سكنت شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

وأضاف كهربا الهدف الثاني لحامل اللقب في الدقيقة 66 بعد تمريرة من محمد مجدي (قفشة) ليسدد على يسار محمود حمدي حارس المقاصة.

واستعان نور الدين بتقنية الفيديو قبل احتساب الهدف للتأكد من عدم وجود تسلل.

وعزز عمرو السولية تقدم الأهلي بهدف ثالث قبل النهاية بثلاث دقائق بعد تمريرة من معلول ليسدد مباشرة في المرمى.

وألغى مساعد الحكم هدفاً للأهلي أحرزه محمد شريف في الدقيقة 48 بداعي التسلل.

يذكر أن الاهلي سيحل ضيفا على غزل المحلة الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز .

وفي وقت سابق من يوم الأحد، تعادل الإسماعيلي مع مضيفه المصرى البورسعيدي بدون أهداف ليضع كل منهما أول نقطة في رصيده.

وطرد الحكم محمود ناجي مدرب المصري علي ماهر والمدرب المساعد للإسماعيلي أحمد العجوز فى الدقيقة 81 لاشتباكهما أثناء المباراة.

 

اخر الأخبار