سيلفستر ستالون..هل يتحول لبيكاسو العصر الحديث؟

22:01 2013-11-05

أمد / دبي : دشن النجم الهوليوودي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في روسيا، سيلفستر ستالون، معرضاً للوحاته في المتحف الروسي العريق في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.

وقد يبدو ستالون أكثر عمقاً وتفكيراً، وبعيداً عن الصورة التي طالما حبكها الجمهور عن الممثل الهوليوودي لسنوات طويلة. وارتبط ستالون بتمثيل أدوار ترتبط بالإنتصار، والفشل، والفوضى، فضلا عن تأدية دور البطل الذي يتميز بعضلات مفتولة ويتمكن دائماً من التغلب على الصعاب.  

وبدأ ستالون بإطلاق العنان لعرض لوحاته في العالم، منذ العام 2011، في المعرض الأول له في العاصمة الفرنسية سويسرا. وقد يكون بدأ الرسم قبل فترة 50 عاماً، وحتى قبل أن يبدأ بمشواره الفني بالتمثيل.

ويطغى الأسلوب التعبيري التجريدي على لوحات ستالون في المعرض الذي حمل عنوان "سيلفستر ستالون آرت 1975-2013." كذلك، فإن اللون الأحمر يميّز غالبية لوحاته، علماً أنه يفضل اللونين الأسود والأصفر.   

هذا وتتميز كل لوحة بعالمها الخاص، ومن بينها "نيفر إيفر لاند" التي رسمها في العام 2010، والتي تركز على سقوط مغني البوب الأمريكي مايكل جاكسون.

ويبدو مغني البوب في اللوحة مرتدياً سترته العسكرية الأيقونية التي لطالما عرف بها منذ العام 1990، وتتدلى خيوط من شعره الأسود اللون على جبينه ووجهه.

وقال السائح الإيطالي أليساندرو مايولينو في المعرض: "أعتقد أن ستالون يعتمد طريقة جديدة حتى يعبر عن إبداعه."

 

اخر الأخبار