تنمية القدس وإغاثة المسلمين البلجيكية وجامعة القدس توقعان اتفاقية لتوفير الأقساط الجامعية

تابعنا على:   12:37 2020-12-02

أمد/ القدس: وقعت جمعية إغاثة المسلمين البلجيكية وجامعة القدس أبو ديس اتفاقية لتغطية الأقساط الجامعية  لأبناء القضايا الاجتماعية والأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة الذين تخرجوا من الجامعة ولم يتمكنوا من تغطية اقساطهم الجامعية .

وجاء ذلك خلال اجتماع عقد بجامعة القدس أبو ديس بحضور رئيس الجمعية الدكتور عماد كشك ومدير جمعية إغاثة المسلمين البلجيكية عماد يونس، ومدير مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس عامر أبو مقدم .

وثمن أبو مقدم دور جمعية اغاثة المسلمين البلجيكية لسرعة استجابتها في دعم القضايا الاجتماعية ومساندتهم واشار بأن هذه الخطوة ذات اهمية كبيرة في دمج أبناء القضايا الاجتماعية في عجلة الانتاج والاعتماد على الذات وتطوير وتحسين ظروف حياتهم خاصة أن هذه الاتقافية تمكن الطلبة الخريجين من الحصول على شهاداتهم الجامعية والانطلاق في الحياة العملية.

الى ذلك القدس عقدت تنمية القدس والمركز الفلسطيني للارشاد اجتماع أولي للعمل على تطوير شبكة حماية الطفولة في محافظة القدس بحضور مديرة المركز سناء بليدي ومدير المديرية عامر أبو مقدم والموجه المهني يعقوب صلاح الدين، ومرشد حماية الطفولة وائل طقاطقة.

 وتم الاتفاق على عقد ورشة لأعضاء شبكة حماية الطفولة بالقدس لتقديم خطة الشبكة للعام ٢٠٢٠ والعمل على إعداد الخطة التشغيلية لشبكة للعام ٢٠٢١.