وزير العدل الأمريكي: لم نجد دليلا على تزوير الانتخابات الرئاسية

تابعنا على:   22:02 2020-12-01

أمد/ واشنطن - أسوشيتد برس: أعلن وزير العدل الأمريكي، ويليام بار، يوم الثلاثاء، أن وزارة العدل لم تكتشف أي دليل عن تزوير الانتخابات لتغيير نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020، والتي أفضت إلى فوز المرشح الديمقراطي، جو بايدن، على الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب.

وقال بارر في لقاء مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، إن وكلاء النيابة الأمريكيين وعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي كانوا يعملون على تتبع شكاوى مخصصة ومعلومات تم الحصول عليها بخصوص تزوير الانتخابات، لكنهم لم يكتشفوا أي دليل من شأنه أن يغير نتيجة الانتخابات الأمريكية.

وأضاف: "حتى الآن لم نكتشف أي تزوير على نطاق يمكن أن يؤثر على نتيجة الانتخابات". ويأتي تعليق بار الذي يعد من أقرب الحلفاء المتحمسين لترامب على الرغم من تكرار ترامب نفسه الإدعاءات بشأن تزوير الانتخابات وسرقتها ورفضه الاعتراف بخسارته أمام بايدن.

وكان بار قبل الانتخابات ، قد أثار مرارًا وتكرارًا فكرة الانتخاب عبر البريد قد يكون يؤدي بشكل خاص إلى تزوير الانتخابات أثناء جائحة فيروس كورونا حيث كان الأمريكيون يخشون الذهاب إلى صناديق الاقتراع وبدلًا من ذلك اختاروا التصويت عبر البريد.

اخر الأخبار