تنمية رام الله تنظم زياررة لجمعية انعاش الأسرة وتقدم طرودا صحية وهدايا للأطفال الأيتام نزلاء الجمعية

تابعنا على:   12:39 2020-12-01

أمد/ رام الله: قدمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة رام الله والبيرة طروداً صحية وهدايا للأطفال الأيتام نزلاء جمعية إنعاش الأسرة، ويأتي ذلك ضمن الزيارات الدورية التي تقوم بها للجمعيات للاطلاع على أوضاعها وتنسيق التعاون والعمل المشترك، حيث التقى وفد التنمية الذي ضم مدير المديرية عماد عمران  ونائبه سليم عودة ،وورده مقبل رئيس قسم جمعيات،مع مدير عام الجمعية ريما المسروجي ونائب رئيسة مجلس الإدارة سهى البرغوثي وأمينة السر سوسن العامور.

وقال عمران يسرنا دعم هذه المؤسسة العريقة وفي هذا الظرف الصعب، ونثمن جهودها وعملها المتواصل في هذه الظروف الصعبة، التي تواجه شعبنا، ووجه دعوة لأبناء شعبنا  والمؤسسات الفاعلة الى الالتفاف حول الجمعية وتقديم الدعم لها، مشيرا أن روح التعاضد والتكاتف الاجتماعي، هي سياج وحماية للمجتمع الفلسطيني.

وتابع عمران أن وزارة التنمية تربطها علاقات قوية مع الجمعية وتعمل من أجل المساهمة في تقديم كل ما تستطيع ووفق الإمكانيات من أجل استمرار عملها .

ومن جانبه أشاد عودة بما تقدمه جمعية انعاش الأسرة من خدمات للفئات المستفيدة منها ، مشيرا أنه رغم كافة الظروف الصعبة التي مرت بها استطاعت الاستمرار والتحدي بحكمة إدارتها .

وبدورها أشادت المسروجي بالتعاون القائم ما بين وزارة التنمية وجمعية انعاش الأسرة ، قائلة أن هذه الزيارة هي تأكيد على العمل المشترك وبحث التعاون في البرامج المشتركة .

--