تعليق الدوام في عدد من مدارس محافظتي سلفيت وطولكرم بسبب "كورونا"

تابعنا على:   21:07 2020-11-30

أمد/ طولكرم: أعلنت مديرية التربية والتعليم في طولكرم، مساء يوم الاثنين، تعليق الدوام في مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانوية في المدينة يوم غد الثلاثاء (24 ساعة)، بسبب فيروس "كورونا".

وذكرت المديرية، في بيان صحفي، أن هذا الإجراء يأتي لتعقيم المدرسة ومتابعة الحالة الوبائية فيها، بعد اكتشاف إصابات بالفيروس.

كما وقررت مديرية الأوقاف وبالتنسيق مع التربية والتعليم بطولكرم، اغلاق مدرسة ذكور طولكرم الشرعية مدة يومين ( 48 ساعة ) اعتبارا من الثلاثاء للتأكد من سلامة الطلبة والعاملين فيها، ولغايات تعقيم المدرسة وإجراء اللازم.

من جهته، أعلن محافظ سلفيت، مساء يوم الاثنين، تعليق الدوام في عدد من مدارس المحافظة، بسبب فيروس "كورونا"، بعد التشاور مع مدير عام مديرية التربية والتعليم ومدير الصحة في المحافظة.

وأوضح بيان صادر عن محافظة سلفيت، أنه تم تعليق الدوام في ذكور حارس الثانوية لمدة 14 يوما، وتعليق دوام شعبتين في مدرسة ذكور بديا الأساسية العليا 14 يوما، ودوام مدرستي بنات قراوة بني حسان الثانوية وبنات ياسوف سكاكا الثانوية /24 ساعة/ لحين ظهور نتائج فحص الكادر والمخالطين.

كما تقرر تعليق دوام شعبة الثالث /أ/ في مدرسة مسحة الأساسية المختلطة للفحص، تعليق دوام شعبة الثامن /أ/ في مدرسة بنات مسحة الثانوية للفحص، وتعليق دوام شعبة الخامس /أ/ في مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا لحين ظهور نتائج فحص المخالطين.

اخر الأخبار