الفنانة سوزان نجم الدين تنعى زوجها بكلمات مؤثرة

تابعنا على:   17:34 2020-11-26

أمد/ نعت الفنانة سوزان نجم الدين، مساء يوم الخميس، زوجها رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، حيث حرصت على توديعه برسالة مؤثرة، مؤكدة أنها فقدت نصفها الآخر، الذي وصفته بالزوج الطيب والحنون والراقي.

وعلقت الفنانة السورية على صورة نشرتها عبر صفحتها على ”فيس بوك“، تجمعها بزوجها الراحل قائلة: ”ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ….. ليفرقنا“.

وأكدت أن رحيل زوجها تسبب لها في جرح عميق، وتابعت: ”فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي.. سراج الدين الأتاسي.. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا.. رحمك الله يا أبا الغوالي.. وأسكنك فسيح جنانه.. وأرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. إنا لله وإنا إليه راجعون“. وانهالت التعليقات من متابعي الفنانة السورية لمواساتها في مصيبتها.

وكان زوجها قد دخل للمستشفى في أمريكا لعلاج الالتهاب الذى تعرض له ، حيث كان من المقرر أنه كان يحضر لسفره لتركيا لزراعة "الكلى" عقب تلك العملية، وخلال العملية الجراحية في دمه، تعرض لسكته قلبية، إلا أن الأطباء تمكنوا من إعادته للحياة مرة أخرى .

وقالت سوزان نجم الدين لـصحيفة " اليوم السابع"، إنه تعرض لسكتة قلبية مرة أخرى، لمدة 26 دقيقة، وتمكن الأطباء من إعادته للحياة للمرة الثانية، إلا أنه تعرض للسكته الثالثة ومات في الحال في تمام الساعة 2 فجرًا.

وتابعت سوزان، أنه سيتم دفن الجثمان في أمريكا، حيث إن زوجها سراج الدين الاتاسى، كان يمكث في أمريكا لمدة 10 سنوات مع أولادههما، مشيرة إلى أنها تجد صعوبة الحصول على تأشيرة السفر من السفارة الأمريكية، خاصة بعد قرارات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بعدم حصول السوريين على تأشيرة أمريكا.

يذكر أن نجم الدين لديها 4 أولاد من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، هم: ”سهير، سارة، حيان وحازم“، وأعلنت انفصالها عنه منذ سنوات، ولم تكشف عن سبب اتخاذها لهذا القرار، قبل أن تكشف اليوم أنه زوجها وليس طليقها.

وشاركت سوزان نجم الدين خلال السنوات الماضية في بطولة عدة مسلسلات، منها: "ابن أصول، جوز الست، فرصة العمر"، وتؤكد أنها تتمنى تقديم قصة حياة مارلين مونرو في عمل فني.