صور منة حسين فهمي تشعل انستغرام بفستانها الأحمر ودلالها أمام الكاميرا

تابعنا على:   14:17 2020-11-26

أمد/ أشعلت منة حسين فهمي انستقرام مع تداول صورها في الاحتفال الخاص بمتجرها، حيث إنها بدأت في طرح مجموعة من الأزياء الجديدة بمناسبة الكريسماس ورأس السنة.

منة حسين فهمي أطلت بفستان من اللون الأحمر، مع صديقاتها اللاتي ارتدن ذات الإطلالة في الصور، ليخطفن جميعاً العقول بحركاتهن التي اتسمت بالدلال.

واستطاعت منة حسين فهمي أن تنال صورها نصيب الأسد من الإعجاب من قبل متابعيها، حيث أن إطلالتها رغم بساطتها إلا إنها حازت على تعليقات إيجابية، بفضل جمالها اللافت.

وبهرت منة حسين فهمي محبيها بفضل إطلالتها اللافتة، إلى جانب شعرها الأشقر الطويل ودلالها في العديد من الصور، خاصة مع ارتدائها لقناع يخص احتفالات رأس السنة.

وتظهر منة حسين فهمي من وقت لآخر، إما مع زوجها الفنان أحمد فهمي أو خلال متجرها الشهير في الإسكندرية، حيث كلما بدء موسم جديد تقوم بإقامة حفل صغير تعرض من خلاله مجموعة من الأزياء بحضور أصدقائها المقربين ووالدتها الفنانة ميرفت أمين.

وغاب عن حفل منة حسين فهمي الصغير الذي كان بمناسبة الكريسماس ورأس السنة زوجها أحمد فهمي وأيضاً والدتها، حيث لم يظهرا في أي من الصور التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل.

كلمات دلالية