تفاصيل اختفاء اللاعب المصري ميدو جابر - فيديو

تابعنا على:   06:32 2020-11-26

أمد/ سيطرت حالة من القلق على عائلة ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عقب اختفائه من معسكر الفريق في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس.

وفيما يلي رصد لكافة التفاصيل الخاصة باختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا من معسكر الفريق في السطور التالية..

أكد معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق. 

أول تعليق لشقيق ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا عقب اختفائه.. صورة

سيطرت حالة من القلق على عائلة ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عقب اختفائه من معسكر الفريق في الساعات الأولى من صباح يوم، الخميس.

سيراميكا كليوباترا يحرر محضرا باختطاف ميدو جابر من معسكر الفريق

تحدث معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن اختفاء ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من معسكر الفريق المقام في أحد فنادق التجمع الخامس. 

والدة ميدو جابر تناشد رئيس الجمهورية: عايزة اعرف ابني فين

استغاثت والدة لاعب كرة القدم ميدو جابر، المنضم حديثًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا، بالمسئولين من أجل سرعة البحث عن نجلها عقب اختفائه من فندق إقامة فريقه.
البطاوي يرصد تفاصيل اختفاء ميدو جابر.. ويطالب الجهات الأمنية بسرعة الاستجابة

كشف معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا، عن تفاصيل جديدة بشأن اختفاء اللاعب ميدو جابر من معسكر الفريق. 

ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانون

عبر الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضبه الشديد تجاه اختفاء ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا من معسكر الفريق.

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج #ميدو_جابر بعد اختفائه من فندق إقامة فريقه سيراميكا كليوباترا. 

وتصدر الهاشتاج، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، وجاءت التعليقات كالتالي "‏الضنا غالى والله ربنا ما يكتب على حد ويرد ميدو جابر لأهله معافى يارب " و "‏حط نفسك مكان والده او اخوه وانتي حطي نفسك مكان والدته او اخته او زوجته شاركوا بالله عليكم لازم نوصل صوتنا للمسئولين بسرعة اي تاخير بيعرض حياة اللاعب للخطر ..شاركوا".

وكتب آخرون:" ‏والدة ميدو جابر ...معرفش حاجه عن إبني وبناشد رئيس الجمهوريه بالتحقيق في إختفاؤه لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إحفظه ورجعه لأهله". 

وعلق آخرون: "‏سمعت أم ميدو جابر مع هاني حتحوت ووجعت قلبي.. يا رب يطمن قلبها عليه وأرجو الناس تحط نفسها مكانها لإن الهزار في المواقف الصعبة دي مؤلم جدًا.. ربنا يرده لأهله سالمًا يا رب." "يارب يجيب العواقب سليمة ويرده لأهله واسرته سالمًا معافى". 

واستنجدت والدة ميدو جابر المنضم حديثا لفريق سيراميكا كليوباترا، بالمسئولين من أجل البحث عن نجلها عقب اختفائه من فندق إقامة فريقه.

اخر الأخبار