التركية هازال كايا تثير الجدل بصورة جديدة .. شاهد

تابعنا على:   18:32 2020-11-25

أمد/ شاركت الممثلة التركية هازال كايا متابعيها بصورة جديدة  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت بإطلالة غريبة وغير متوقعة ، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها.

وظهرت هازال كايا وهي ترتدي بنطال واسع باللون الأسودج وزعليه توب رياضي باللون الأصفر الفسفوري، وعليه جاكيت باللون الأسود، واختارت عليهم حجذاء رياضي باللون الأصفر.

وتركت هازال كايا شعرها  منسدلا على وجهها وكتفيها بتسريحة انسيابية ناعمة، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

وأبرزت هازال كايا بوضع بعض اللمسات البسيطة من مساحيق التجميل؛ حيث اختارت اللون الأحمر الناعم كأحمر شفاه، مع الكحل الأبيض والماسكرا لتبرز من جمال ولون عينيها.

وأبرزت هازال كايا إطلالتها ببعض الإكسسورات الملفتة؛ حيث إنها اختارت خواتم باللون الذهبي مع قلادة وقرطين بنفس اللون لتبرز إطلالتها.

وتعرف هازل كايا (بالتركية: Hazal Kaya)‏، واسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا ولكنهم يدعونها بهازال منذ أن كانت صغيرة، وقد ولدت الممثلة وعارضة أزياء التركية في 1 أكتوبر 1990 في مدينة إسطنبول، وتنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا.

حضرت هازال كايا مدرسة ثانوية إيطالية في اسطنبول، وتخرجت في عام 2010. ولا تزال حاليا تدرس في اسطنبول، انفصل والداها بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت في السابعة من عمرها.

وتعرفت هازال كايا على عالم الفن في سن مبكرة جدًا، أخذت وهي طفلة دروس في الباليه وآلة الكمان لمدة 7 سنوات؛ حيث انها أيضا تحب التانغو، وتعمل على تطوير مهاراتها باستمرار.

وتفضل هازال كايا بشيكتاش فريق كرة القدم، بالإضافة إلى أنها تتحدث التركية (اللغة الأم)، واللغة الإنجليزية بطلاقة والإيطالية (متقدم) والفرنسية (متقدم)، وتتعلم لغتها الرابع، الألمانية.

كان أول دور للفنانة هازال كايا في عام 2007 في المسلسل التلفزيوني "جينكو" (الحلم الضائع) حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية، وفي عام 2008، واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدات من خلال لعب شخصية نهال في العشق الممنوع.

كما مثلت هازال كايا دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني بعنوان اسميتها فريحة، وحقق المسلسل من أعلى النسب التلفزيونية في تركيا، كما أخذت كايا شعبية كبيرة لتمثيلها في مسلسل العشق الممنوع، وفي عام 2017-2019 أخذت دور البطولة في مسلسل حكايتنا بدور فيليز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

 

اخر الأخبار