بعد صوره مع إسرائيليين.. إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين التحقيق معه

تابعنا على:   19:12 2020-11-23

أمد/ القاهرة: أعلن الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عن اتخاذ اتحاد النقابات الفنية قرارا في الأزمة الخاصة بالفنان محمد رمضان والتي ثارت في الساعات الماضية بعد انتشار صور له مع إسرائيليين.

وقال عزوز، إن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة يوم الاثنين بتاريخ 23/11/2020 وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الاول من ديسمبر 2020".

جاء ذلك بسبب صوره التي انتشرت مؤخرًا مع فنانين إسرائيليينن في حفل.

وكان مجلس النقابة قد أصدر بيانًا، يوم الأحد، نص على أنه تابع في الساعات الاخيرة بكل اهتمام ومسؤولية، نابعة من موقف وطني يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي، لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتعون للكيان الغاضب.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية، الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين.

وأكدت أيضًا تمسكها الدائم بمواقف، وقرارات اتحادات النقابة الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات، والموقف في موقفه هذا يدرك تمامًا الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية، والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع.

وأكد مجلس النقابة أنه يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبًا من إجراءات وقرارات، في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة.

ودعا المجلس لإجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية.

اخر الأخبار