الخارجية الفلسطينية تعلن عن رحلات جديدة إلى فرانكفورت ولندن وكندا وشيكاغو

تابعنا على:   17:43 2020-11-23

أمد/ رام الله: أعلن الفريق المختص في وزارة الخارجية، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية، عن حصوله على الموافقات اللازمة لسفر جميع المواطنين والطلبة ورجال الاعمال الذين سجلوا لديها على المنصة الالكترونية الأخيرة للسفر الى فرانكفورت، ولندن، وكندا.

وقالت الخارجية في بيان، يوم الاثنين، أن الذين سجلوا يستطيعون المباشرة في اجراءات فحص الكورونا وشراء التذاكر على متن الرحلات  كما هو موضح في الجدول التالي:

وذلك عبر نظام الحجز الالكتروني هنا او من خلال الاتصال بمركز الاتصال للخطوط الملكية الأردنية او عبر وكيل السفر المحلي. 

ونوه الفريق لجميع الذين سجلوا للسفر الى لندن وكندا أن بإمكانهم الحجز وشراء التذاكر على رحلة الملكية رقمRJ650 المتجهه الى الدوحة ومن خلالها يستطيعون الوصول الى وجهتهم.

كما أعلن لجميع الذين كانوا سجلوا للسفر الى شيكاغو وتم ابلاغهم بالحصول على الموافقات اللازمة لسفرهم، المباشرة بشراء التذاكر على متن رحلة الملكية رقم RJ263 كما هو موضح في الجدول أعلاه.

وأمل الفريق ممن يقومون بشراء التذاكر واجراء فحص الكورونا تأكيد واستكمال طلبهم عبر الرابط الالكتروني التالي: اضغط هنا


وأصدر الفريق المختص في وزارة الخارجية وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تعديلا في جدول الرحلات المعنلة يوم الاثنين، للطلبة والمواطنين ورجال الاعمال الذين سجلوا لدينا للسفر الى لندن، بحيث تم تثبيت رحلة للخطوط الملكية الى لندن مباشرة ورقمهاRj111،

وأوضح الفريق، أنه بامكان الذي سجلوا لدينا الى لندن وحصلوا على الموافقات اللازمة المباشرة بشراء التذاكر على متن هذه الرحلة كما هو موضح في الجدول التالي:

 

اخر الأخبار