"إنستغرام" يطرح أداة بحث جديدة باستخدام الكلمات الرئيسية

تابعنا على:   19:09 2020-11-18

أمد/ بدأ تطبيق التواصل الاجتماعى الشهير ”إنستغرام“ اليوم، طرح أداة بحث جديدة وأكثر قوة للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وإيرلندا واثنين من البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية، تتيح لك البحث عن المنشورات باستخدام الكلمات الرئيسية للعثور على محتوى عبر المنصة ذي صلة باهتماماتهم.

في السابق، كان بإمكانهم البحث عن الوسوم أو الحسابات فقط. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تريد في السابق العثور على ”وصفات صحية“، فستتمكن فقط من البحث عن المشاركات التي تم فيها وضع علامة #healthyrecipes أو الحسابات التي تحتوي على أشكال مختلفة من ”الوصفات الصحية“ في أسمائها أو سيرتها الذاتية.

ومع ذلك، سيسمح إنستغرام للأشخاص بالبحث عن الكلمات الرئيسية بأنفسهم، ما يعني أنه يجب أن تظهر المنشورات التي تحتوي على وصفات صحية، حتى إذا كانت العلامة المحددة مفقودة.

من جانبه، صرح المتحدث باسم ”إنستغرام“ أن الفريق يأخذ في الاعتبار عددا من العوامل، بما في ذلك نوع المحتوى والتعليقات التوضيحية ووقت نشره والمزيد لعرض النتائج ذات الصلة.

ويعد هذا تغييرا كبيرا نسبيا في طريقة ظهور المحتوى، إذ لطالما كان خيار البحث عبر إنستغرام محدودا للغاية، ولا يمنح الأشخاص إمكانية العثور على المنشورات التي يريدونها.

في الوقت نفسه، لن تسمح لك أداة البحث الجديدة بالبحث عن مصطلحات مثل ”QAnon“ و“اللقاحات“ أو حتى ”ترامب“ أو ”بايدن“.

وأكدت المنصة أن البحث يقتصر على موضوعات الاهتمامات العامة والكلمات الرئيسية التي تقع ضمن إرشادات مجتمع ”إنستغرام“.

اخر الأخبار