تحديث تطبيق Your Phone للتحكم بهاتف أندرويد من خلال الكمبيوتر

تابعنا على:   16:59 2020-11-11

أمد/ أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تحديث لتطبيق Your Phone الشهير، سيمكن المستخدمين من التحكم بالهواتف الذكية عبر أجهزة الكمبيوتر بشكل أفضل، وأشارت الشركة إلى أن التحديث الجديد للتطبيق سيمكن بعض مستخدمي الهواتف الذكية من التحكم ببعض التطبيقات الموجودة في هواتفهم عبر الكمبيوتر وتشغيل أكثر من تطبيق في وقت واحد عبر سطح المكتب، وليس تطبيقا واحدا كما كان الحال من قبل.

ووفقا لموقع RT، أوضحت أن التحديث طرح بصورة تجريبية حاليا لمعرفة آراء المستخدمين وملاحظاتهم حول عمل Your Phone، وللاستفادة من التحديث يجب أن يملك المستخدم الإصدار 1.20102.132.0 في حاسبه أو الإصدارات الأحدث، أما هاتفه فيجب أن يحوى الإصدار 1.20102.133.0 أو الإصدارات الأحدث.

وكانت مايكروسوفت قد أضافت إلى التطبيق المذكور عدة ميزات من قبل، منها ميزة تساعد على التحكم بالموسيقى والفيديوهات الموجودة في الهواتف عبر أجهزة الكمبيوتر، ميزات تساعد على استخدام الحاسب لإرسال واستقبال الرسائل من وإلى التطبيقات الموجودة في الهاتف المقترن به عبر التطبيق.

جدير بالذكر طرحت شركة مايكروسوفت أمس الثلاثاء، نموذجين من جهاز إكس بوكس للألعاب، بعد سبعة أعوام من طرح النسخة السابقة، للاستفادة من تزايد الإقبال على الإنفاق على الألعاب في ظل جائحة فيروس كورونا، وستباع أجهزة إكس بوكس طراز إكس، التي وصفتها الشركة بأنها أقوى جهاز ألعاب في العالم، بسعر التجزئة 499.99 دولار بينما ستباع أجهزة إكس بوكس طراز إس بمبلغ 299.99 دولار.

وسينافس إكس بوكس أجهزة ألعاب بلاي ستيشن 5 من إنتاج شركة سوني والتي من المقرر أن تطرح في الأسواق الخميس، وينظر على نطاق واسع إلى جهاز بلاي ستيشن 5 على أنه يقود المنافسة بين أجهزة الألعاب لأن قاعدة معجبيه أكبر من نظيراتها ولأنه يتيح عددا أكبر من الألعاب الحصرية التي ستكون متوفرة عند طرحه.

كلمات دلالية

اخر الأخبار