قلقيلية: فتح تقر فعالياتها في ذكرى استشهاد أبو عمار وإعلان الاستقلال

تابعنا على:   17:09 2020-11-08

أمد/ رام الله: أقرت حركة فتح في إقليم قلقيلية يوم الأحد، سلسلة من الفعاليات الوطنية احياء للذكرى السادسة عش لاستشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات بالتزامن مع الذكرى الثانية والثلاثين لإعلان وثيقة الاستقلال.

وأوضح محمود الولويل، أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية، أن لجنة الإقليم والكادر الفتحاوي في حالة انعقاد دائم لاخراج الفعاليات المتنوعة بشكل يليق بحجم المناسبتين بشكل لا يتعارض مع الجائحة الصحية التي تتعلق بفيروس كورونا، مشيرا الى ان الفعاليات تشتمل على أنشطة مدرسية في الإذاعة الصباحية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة ومعرضا للصور في مدرسة الشارقة  ومهرجان مركزي في مدرسة بنات كفر قدوم وبث موحد لكلمات في جميع المدارس في الحادي عشر من الشهر الجاري بالشراكة مع راديو نغم، إضافة الى معرض صور رقمي لافضل صور للقائد الشهيد ياسر عرفات.

وأضاف إلى أنه سيتم تنظيم مسيرة سيارات في منتصف الشهر يتخللها القاء بيان وطني يرتبط بالمناسبتين، داعيا كافة أبناء الحركة في المحافظة الى المشاركة في مسيرة كفر قدوم المركزية التي تنظم بهذه المناسبات الجمعة القادم.

وأكد الولويل على أهمية النشاطات والفعاليات الوطنية التي تنظم في هذا الشهر لارتباطها بإرث تاريخي حمله الشهيد المؤسس ياسر عرفات طيلة حياته واستشهد مدافعًا عن ثوابت شعبنا دون تنازل عن أي منها.

وجدد وقوف جماهير المحافظة خلف الرئيس محمود عباس في حفاظه على الثوابت الفلسطينية رغم كل اشكال المؤامرات التي تحاك للنيل من صمود شعبنا وقيادته.

وقال:" إن الشعب الذي يلتصق بقيادته واستطاع الصمود رغم التآمر لهو قادر على الوصول الى بر الأمان وتحقيق كل اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والسيادة.

ووجه الولويل التحية لكل من ضحى من شهداء وجرحى واسرانا داخل سجون الاحتلال الذي يصمدون بوجه الة القمع الصهيونية، مؤكدا ان قضيتهم ستبقى في سلم أولويات الحركة وكافة قطاعات شعبنا.

اخر الأخبار