مستشفى حمد للأطراف الصناعية تكرم الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

تابعنا على:   13:25 2020-11-03

أمد/ غزة: كرمت إدارة مستشفى حمد للأطراف الصناعية، رئاسة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تقديرا لتعاون الكلية مع المستشفى في العديد من المجالات، واعترافا بمكانتها المتميزة في طليعة المؤسسات الأكاديمية على مستوى المجتمع الفلسطيني في مجال العلوم التقنية والمهنية.

وكان وفد من مستشفى حمد للأطراف الصناعية قد زار الكلية الجامعية برئاسة الدكتور رأفت لبد مدير عام المستشفى وبعضوية آخرين، وكان في استقبالهم كل من الدكتور أحمد عبد العال نائب رئيس الكلية للشئون الأكاديمية، ومحمد نصار رئيس قسم العلاقات العامة.

وفي حديثه رحب الدكتور أحمد عبد العال بالوفد الزائر، وأكد حرص الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على خدمة مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة وفق الإمكانات المتاحة، وذلك إيمانا منها بأهمية الشراكة في بناء المجتمع وتطوير قدرات الأفراد بما يسهم في دفع عجلة التنمية فيه.

واستعرض عبد العال آخر المستجدات في الكلية على المستوى الأكاديمي والتنموي، إضافة إلى أبرز الاختصاصات التي تقدمها في درجات البكالوريوس والدبلوم المتوسط والدبلوم المهني، فضلا عن المشاريع التنموية المنفذة بتمويل وشراكات مع جهات متعددة محليا وإقليميا ودوليا، مشيرا إلى استعداد الكلية في تعزيز العلاقة مع مستشفى حمد بما يخدم جمهور الطلبة والدارسين في الاختصاصات ذات العلاقة.

من جانبه قال الدكتور رأفت لبد: "إننا في مستشفى حمد ننظر بعين التقدير للكلية الجامعية ومكانتها المتقدمة في طليعة المؤسسات الأكاديمية التقنية في فلسطين، ونثمن ما تبذله من أدوار راقية في خدمة المجتمع الفلسطيني والعمل على تنميته عبر ما تطرحه من برامج واختصاصات نوعية تلبي احتياجات وتطلعات سوق العمل، وتتناغم مع رغبات الأفراد وميولهم".

وأضاف لبد: "في الوقت الذي يزدحم فيه المجتمع الفلسطيني وسوق العمل بخريجي الاختصاصات التقليدية العاجزين عن الحصول على فرص التشغيل نظرا لطبيعة الظروف والإمكانات القاسية التي يمر بها مجتمعنا، فإننا بحاجة إلى طرح الاختصاصات الجديدة التي يفتقر إليها المجتمع، وفي هذا السياق فإننا نتطلع إلى التعاون والشراكة المثمرة مع الكلية الجامعية في العديد من الجوانب وعلى رأسها تقديم برامج تتقاطع مع مجال عمل مشفانا".

وفي ختام الزيارة اصطحب عبد العال وفد مستشفى حمد للأطراف الصناعية بجولة ميدانية في عدد من مرافق الكلية، اشتملت على الاستوديو والمركز الإعلامي، ومختبر المحاكاة للتمريض والعلاج الطبيعي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار