قلقيلية: توزيع كسوه للأيتام في جمعية دار الايمان لرعاية وايواء الايتام

تابعنا على:   16:18 2020-10-31

أمد/ قلقيلية: وزعت جمعية دار الايمان لرعاية وايواء الايتام، برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ،يوم السبت، كسوة شتوية للأطفال الأيتام نزلاء الجمعية وعددهم 31 طفلا.

وقدمت هذه الكسوة من قبل  جمعية التأخي وأهل الخير في بلدة كفر مندا بالداخل الفلسطيني وبالشراكة بين مجموعة بسمة أمل الشبابية وجمعية البيت الالماني.

وشارك في التوزيع حسن شريم رئيس الجمعية وأعضائها ومجموعة من العاملين بها، ومحمد سعيد رئيس جمعية البيت الالماني وأعضاء من الجمعية وفريق من مجموعة بسمة أمل برئاسة الناشط الشبابي عبد الكريم الشيخ، وعدد من أهل الخير من بلدة كفر مندا.

وخلال التوزيع هنأ المحافظ الأمتين العربية والاسلامية بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف شاكرا كل من ساهم وقدم للجمعية؛ ووجه شكره لأهلنا في الداخل الفلسطيني وأكد أنه لا يمكن لجدار مصطنع أن يفصل بين مكونات الشعب الواحد، ودعا كافة شرائح أبناء شعبنا الى أسناد هذه الجمعية التي لديها رسالة دينية ووطنية ملقاة على عاتقها حتى تتمكن من القيام بها.

من جهته، شكر رئيس الجمعية المحافظ على دعمه وقدم شكره للداعمين من أهلنا في الداخل الفلسطيني ومجموعة بسمة أمل والبيت الأماني على ما قدموه من دعم للجمعية وعرف بالجمعية  وما تقدمه من برامج.

بدوره أكد رئيس جمعية التآخي، في كفر مندا على عمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني الواحد في كافة اماكن تواجده مؤكدا على استمرارهم في دعم الجمعية.

وجرى خلال التوزيع بحث قضايا عدة تتعلق بآليات إسناد الجمعية لتمكينها من تقديم خدماتها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار