طريقة عمل مكياج عيون مناسب للفستان الأسود من وحي النجمات العربيات

تابعنا على:   13:37 2020-10-27

أمد/ مكياج عيون للفستان الأسود يمكن أن تختاريه بتدرجات قوية وظلال جريئة تبرز على الجفون العليا للعينين لجعل اطلالاتك الجمالية خارجة عن المألوف.

فلا بد من تطبيق مكياج عيون مناسب للفستان الاسود من وحي النجمات العربيات.

واكبي من خلال الصور، طريقة عمل مكياج عيون مناسب للفستان الاسود من وحي النجمات العربيات، واختاري الاطلالة التي تعجبك أكثر. مكياج عيون برونزي للفستان الأسود مكياج عيون للفستان الأسود مع الظلال البنية على طريقة مايا دياب مكياج عيون للفستان الأسود تألقي به في خريف 2020 من خلال اطلالات سيرين عبد النور.

فقومي بتمرير مكياج عيون للفستان الأسود مع الظلال الترابية الساحرة مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لسهرات خريف 2020.

كما احرصي على تمرير مع هذا المكياج خطوط الآيلاينر الرفيعة البارزة على حدود الجفون السفلى بموازاة العينين. ولا تتخلي عن طريقة عمل مكياج عيون مناسب للفستان الاسود مع الظلال الترابية الفاتحة على طريقة مايا دياب مع دمج هذه التدرجات بالظلال الفضية البراقة بموازاة الحواجب العريضة، كما قومي بسحب خطوط الآيلاينر السائلة والعريضة على حدود الجفون العليا للعينين لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة.

مكياج عيون سموكي للفستان الأسود مكياج عيون للفستان الأسود باسلوب بلقيس فتحي ويليق بإطلالات خريف 2020، مكياج عيون للفستان الأسود بتدرجات السموكي المات.

فاختاري على طريقة النجمة بلقيس فتحي عمل مكياج عيون مناسب للفستان الأسود مع الظلال السوداء المات البارزة على كامل الجفون العليا الى جانب تمرير الظلال البنفسجية القوية على خارج حدود الجفون العليا للحصول على نظرة ساحرة وأكثر جاذبية. كما يمكنك اختيار مكياج عيون للفستان الأسود بأسلوب السموكي مع الظلال السوداء المات وخطوط الايلاينر البارزة على الجفنين العلوي والسفلي.

مكياج عيون ملون للفستان الأسود مكياج عيون للفستان الأسود مع الظلال المشمشية مستوحى من نادين نجيم كما لا تتخلي في خريف 2020، عن تطبيق مكياج عيون للفستان الأسود بتدرجات مشمشية براقة يمكن أن تكون من اختيارك بأسلوب النجمة نادين نجيم.

فاختاري هذه الظلال القوية التي تغمر الجفون العليا وادمجيها مع التدرجات البرونزية الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمات على الجهة الخارجية للعينين. كما تألقي بأسلوب النجمة نانسي عجرم بأجمل مكياج عيون للفستان الأسود مع الظلال البنفسجية القوية البارزة بأسلوب السموكي البراق على الجفون العليا للعينين مع خطوط الظلال البنية الفاتحة والعريضة على الجفنين العلوي والسفلي.

البوم الصور

اخر الأخبار