التطبيع وتوابع الزلزال

تابعنا على:   08:42 2020-10-26

حسن النويهي

أمد/ ضرب زلزال التطبيع المنطقه والقضية الفلسطينيه ب ٩ درجات علي مقياس ريختر...

التطبيع الاماراتي الاقذر والاكثر حقاره ودناءه والاشد خطوره فبيدهم محراك الشر ومن قدرهم ياكل باقي لحيسه الصحون...

التطبيع الاماراتي كان الزلزال وما لحقه بحريني والزول السوداني توابع الزلزال وما سيتبعها ستمر بدون اهتزاز وبدون ضجيج...

خلص التطبيع اصبح شيء عادي في حياه العرب واسرائيل ليست ذلك العدو ولا الكيان المغتصب وتبين ان لدينا دول ذات سياده وحكام بيمونوا علي بي... تهم. .

مر التطبيع وتوابعه وما خفي اعظم...

مر التطبيع خدمه لاطراف رئيسيه اثنان

ترامب في حملته الانتخابيه

ونتنياهو والكيان الصهيوني في الدرجه الثانيه...

اما الصغار الذين وقعوا فهم علي الفتات واعطاء دور مرتقب في سلم العماله..

امبراطوريه الشر بقياده محمد بن زايد اوهن من بيت العنكبوت مجرد مستشارين وعملاء ودفتر شيكات وحلم ليله صيف...

ولعدم الاطاله ناخذ الطرف المتضرر الذي وقع عليه الزلزال وهو الطرف الفلسطيني والقضية الفلسطينيه..

الطرف الفلسطيني كان الاسوء في تلقي الصدمه عبر بيانات تافهه وكلام عفا عليه الزمن وتذكير بانه الممثل الشرعي والوحيد وكل ما دق الكوز في الجره بيقول بيقولك ما حدا يحكي باسمنا وهل بقي من يريد ان يتذكر اسمنا. يا محمود

القضيه الفلسطينيه كانت تستند علي حيطه مايله انهارت وبالاساس لم تكن ذات قيمه الجدار العربي الرسمي متهالك ومهتز وغير صالح او لا يوجد به من يصلح للصد وما بينفع للمقاومه كلهن تلولحي يا داليه واغلبهم خريان مش دريان....

منيح انكشف طابقهم المغطي بالكذب والخداع وتبين مدي تبرمهم من فلسطين وقضيتها وشعبها ومقدساتها ومدي حبهم واخلاصهم لمعلمهم الاول وطاعتهم العمياء له وتنفيذ اوامره..

القضيه لم تخسر شيئا اكثر مما خسرته في اوسلوا وملحقاتها

بالعكس لو كان لدينا قياده لقلبت الطاوله واغتنمت الفرصه وانسحبت من اوسلوا والحل والاتفاقيات المذله وليبحث ترامب عمن يعمل سلاما معه...

ينطبق علينا المثل القائل

يا قرد بدي اسخطك... قلوا اعلي ما في خيلك اركبه مسخوط و ط... زي حمرا..

الايام دول بس بدها رجال يلفوا العجله...

ويا جبل ما يهزك ريح...

اخر الأخبار