اتحاد الجان العمل النسائي ينظم حملة تطوعيه لقطف الزيتون في محافظة طولكرم

تابعنا على:   18:46 2020-10-23

أمد/ طولكرم: تواصلت الفعاليات التطوعية التي اطلقها اتحاد لجان العمل النسائي بالتعاون مع المكتب الوطني للدفاع عن الارض لمساعدة المزارعين في قطف الزيتون وخاصة في المناطق المعرضة للمصادرة والأراضي التي تقع خلف جدار الفصل العنصري في المحافظات ..

وواصلت المتطوعات تتقدمهن رئيسة الاتحاد السيدة ندى طوير حملتهن في اطار حملة " حماة الأرض "حيث شارك متطوعو اتحاد اللجان والمكتب الوطني للدفاع عن الارض المزارعين في منطقة اكتابا في محافظة طولكرم معاناتهم جراء الاجراءات البغيضة للاحتلال وممارسات قطعان المستوطنين.

وصرح شادي زهد منسق الحملة ان استهداف الاراضي الواقعة في محاذاة المستوطنات أو خلف جدار الفصل العنصري ضمن حملة " حماة الارض " تأتي ضمن سلسلة الفعاليات لمساعدة اصحاب الاراضي المهددة والمحاذية للمستوطنات او الجدار ولتخفيف معاناتهم اليومية ، ووجه رسالة للقيادة الفلسطينية بضرورة ايلاء المناطق المهددة الاهمية القصوى من خلال مشاريع الاستصلاح ودعم صمود المزارعين وتثبيتهم على ارضهم بكل الطرق المتاحة .

وعبر المزارعون عن شكرهم وتقديرهم لمتطوعات اتحاد لجان العمل النسائي  والجهات الداعمة والمشاركة بهذا العمل  ضمن سلسلة اعمال تطوعيه يقوم بها الاتحاد في مختلف محافظات الوطن في إطار دعم مزارعينا في جني محاصيلهم.. حيث يتعرضون لهجمات مستمرة من قطعان المستوطنين بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي الذين يستهدفون حتى الشجر والبشر ويمارسون العربدة على نحو واسع ودون قيود تحديدا في هذا الموسم من كل عام .

كلمات دلالية

اخر الأخبار