دويكات : القينا القبض على مجموعات كبيرة من المتورطين في "الفوضى وإثارة الشغب" في جنين

تابعنا على:   14:43 2013-10-05

أمد/ جنين: قال محافظ جنين طلال دويكات، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على مجموعات كبيرة من المتورطين في الفوضى والفلتان وإثارة الشغب في جنين ومخيمها.

وأضاف دويكات في حديث لوكالة  لـ'وفا' الرسمية ، اليوم السبت، أن المؤسسة الأمنية واستكمالا للعمل الأمني بناء على تعليمات من الرئيس محمود عباس، تمكنت فجر اليوم والليلة الماضية، من إلقاء ألقت القبض على مجموعة كبيرة من المطلوبين للعادلة والمتورطين في حالة الفوضى والفلتان والشغب التي حدثت مؤخرا إثر اغتيال وإعدام بدم بارد الشهيد إسلام الطوباسي.

وأكد أن من قام بأحداث إطلاق النار وإلقاء العبوات على مقر المقاطعة وأبراجها، وتكسير مركبات أهلنا من أراضي الـ48، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، واقتلاع الأشجار وإثارة الفوضى والخوف في صفوف المواطنين، سيتم تحويلهم للعدالة.

وأشار إلى أن الحملة الأمنية لم تقتصر على مخيم جنين بل في المدينة من خلال الجهد الأمني المشترك الذي لاقى ترحيب والتفاف جماهيري واسع من المواطنين الذين يؤكدون ضرورة محاربة الفوضى والفلتات، وهذا هو الموقف الرسمي والشعبي.

وأوضح دويكات، أن تعليمات الرئيس للقيادة الأمنية والمدنية اتخاذ كل السبل الممكنة لبسط الأمن والأمان وتحقيق العدالة في إطار النظام والقانون الذي يسري على الجميع دون تمييز، مؤكدا أن الأمن والأمان هو حاجة وطنية فلسطينية نسعى لتحقيقها لضمان حرية وكرامة شعبنا وتحقيق الازدهار الاقتصادي.

اخر الأخبار