غزة: العثور على شاب مكبل اليدين بمدينة خانيونس - فيديو

تابعنا على:   00:05 2020-10-21

أمد/ غزة: عثر عدد من المواطنين على شاب، مكبل اليدين بعد تعرضه للاعتداء من قبل مجهولين، مساء يوم الثلاثاء، في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية،  بأن الشاب الذي عثر عليه مكبل اليدين في منطقة عبسان الكبيرة بخانيونس، هو "محمد ماجد حسين ابو العلا"،  يبلغ من العمر 27 عاما، ومن سكان ذات المنطقة.

وقالت، إن الشاب"أبوالعلا"، وجد مربوطا في شجرة، فاقدا للوعي ومكبل اليدين، في شارع أبو اسحاق في عبسان الكبيرة، مشيرة إلى أن الحادثة مرتبطة بما جرى قبل أيام من اقتحام عناصر لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد مسجد الانصار، والاعتداء على المصلين في المنطقة.

وأوضحت، أنه بعد وصوله للمستشفى، وعمل اجراءات العلاج، أفاد المذكور عن وقوف دراجة نارية في الشارع من نوع تايجر أسود اللون حيث قام صاحب الدراجة بالنداء عليه، وطلب منه مفتاح 10 لتصليح الدراجة.

وأشارت المصادر، إلى أن المذكور ذهب لبيته، وأحضر المفتاح، لكنه لم يجد أحدا فانتظر قليلا ثم غادر المكان، وأثناء مغادرته قام شخص بالنداء عليه وقال له " ألحقني" وهو ذاهب إليه قام شخص من الخلف بضربه على رأسه بمسدس مما أفقده الوعي، وأفاق في المستشفى، وهو الان بحالة جيدة.

اخر الأخبار