ميلانيا ترامب تلغي خططها لحضور تجمع انتخابي لعدم تعافيها من "كورونا"

تابعنا على:   20:17 2020-10-20

أمد/ واشنطن - وكالات: ألغت ملينيا ترامب ظهورها الأول في حملتها منذ شهور لأنها تشعر بأنها على ما يرام لأنها تواصل التعافي من Covid-19. كانت على استعداد للانضمام إلى تجمع الرئيس دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا ليلة الثلاثاء ، لكنها قررت عدم الذهاب.

قالت ستيفاني جريشام ، رئيسة أركان السيدة الأولى: "تستمر السيدة ترامب في الشعور بالتحسن كل يوم بعد تعافيها من Covid-19 ، ولكن مع السعال المستمر ، وبسبب الحذر الشديد ، لن تسافر اليوم". .

كان من الممكن أن يكون هذا أول ظهور شخصي للسيدة الأولى في حدث انتخابي ، خارج خطاب المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في أغسطس في البيت الأبيض ، منذ أكثر من عام ، عندما انضمت إلى الرئيس في يونيو الماضي في مسيرة الانطلاق الرسمية لإعادة الانتخاب. في فلوريدا.

قالت ترامب في مقال في وقت سابق من الأسبوع الماضي إن أعراضها لـ Covid-19 ، "أصابتني جميعًا مرة واحدة وبدا أنها أفعوانية." ووصفت أنها تعاني من آلام في الجسم وسعال وصداع وإرهاق شديد.

وقال مصدر مطلع على جدول أعمال ترامب لشبكة CNN ، إنه لم يكن من المتوقع أن تدلي السيدة الأولى بتصريحات منفردة في حدث بنسلفانيا يوم الثلاثاء ، كما أنه ليس لديها أي ظهور أو سفر قادم متعلق بالحملة في تقويمها في المستقبل المنظور.

وقالت جريشام لشبكة CNN إن القيود المفروضة على السفر بسبب فيروس كورونا على مدار الأشهر القليلة الماضية ، ومواجهتها الخاصة مع Covid-19 ، أعاقت جدول عمل ترامب. ومع ذلك ، فإن الرئيس ونائبه وأعضاء آخرين من عائلة ترامب قد حققوا مسار الحملة الانتخابية.

لم تكن ميلانيا ترامب تاريخياً حضوراً مرئياً في الحملة الانتخابية ، فهي تتجنب الظهور بينما ينتشر وكلاء ترامب الآخرون في أنحاء البلاد.

في الدورة الانتخابية لعام 2016 بأكملها ، ألقى ترامب حفنة من الخطب المنفردة فقط. كانت أطول فترة لها في ولاية بنسلفانيا ، قبل خمسة أيام فقط من انتخابات عام 2016 ، وجاءت بعد توقف دام شهرًا عن الحملة الانتخابية. قال ترامب في ذلك الوقت ، بعد مقدمة من السيدة الثانية كارين بنس ، وهي ناشطة نشطة في عامي 2016 و 2020: "أنا مهاجر ، ودعني أخبرك أنه لا أحد يقدر الحرية والفرص في أمريكا أكثر مني".

في عام 2016 ، كان أكثر ما يراه الجمهور للسيدة الأولى في المستقبل هو حضورها المناظرات الرئاسية ، وهو أمر يفعله ترامب هذه المرة أيضًا.

حضرت مناظرة ترامب ضد المنافس الديمقراطي جو بايدن في أوهايو ، ومن المتوقع أن تحضر المناظرة الرئاسية النهائية لعام 2020 يوم الخميس في ناشفيل ، تينيسي. إذا أظهر عام 2016 وجود زوجة أولى مترددة مترددة ، فإن عام 2020 يثبت أن ترامب لا يزال مترددًا في طرق العاصفة من أبناء ربيبها ، الذين كانوا جميعًا يستضيفون فعاليات الحملة الانتخابية خلال الأسابيع العديدة الماضية في ولايات ساحات القتال الرئيسية.

مع وجود عدد قليل من الوكلاء الجمهوريين ذوي الأسماء الكبيرة خارج عائلته ، وعدم مشاركة زوجته ، يقوم أطفال ترامب البالغين بمعظم الحديث مع الناخبين ، حيث التزم الرئيس نفسه في الأيام الأخيرة بعقد جلستين أو ثلاث تجمعات في غضون 24 ساعة. فترة.

هذا الأسبوع ، ستتوقف إيفانكا ترامب في ميشيغان وويسكونسن ونورث كارولينا وفلوريدا. يتوجه إريك ترامب إلى ولايتي نيو هامبشاير وميتشيغان ، بينما تذهب زوجته لارا ترامب ، العضو في حملة إعادة الانتخاب ، إلى نيفادا وأريزونا ؛ سيكون دونالد ترامب جونيور في الأحداث في نورث كارولينا وبنسلفانيا.

اخر الأخبار