بسبب ترامب .. شاب يتدلى من الطابق الـ 16

تابعنا على:   19:58 2020-10-19

أمد/ علق شاب نفسه بحبل متدليًا من الطابق السادس عشر في ناطحة سحاب بـ شيكاغو لأكثر من 13 ساعة مطالبًا بمقابلة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أو سيقطع الحبل.

وتلقى الضباط تقارير لأول مرة عن شاب يبدو أنه في العشرينيات من عمره معلقا في برج ترامب الدولي بواسطة حبل ويصرخ "أريد مقابلة ترامب".

وأعرب الشاب عن رغبته في التحدث إلى ترامب، وهدد بالانتحار إذا لم تتم تلبية مطالبه في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتم التعرف على الشاب حيث شارك في مظاهرات "حياة السود هامة Black Lives Matter "، وأظهر للكاميرا سكينًا وقال إنه سيقطع الحبل إذا حاول شخص ما شده.

وتابع "أريد التحدث مع السيد ترامب قبل الانتخابات.. ولا أريد أن أموت، إذا حاول أحدهم سحب هذا الحبل، فسوف أقفز وأموت.. لدي سكين، إذا حاول شخص ما سحبه فسوف أقطعها وربما أموت".

واستمر الرجل في وصف شيكاغو بأنها واحدة من "أكثر مدن العالم ليبرالية" وقال إنه إذا أراد ترامب أن يعد بسياسات، فعليه أن "يفعلها قبل الانتخابات".

وأضاف: 'كل من يعرفني يعرفون أنني لست مجنونًا.. أنا رجل متعلم.."، وظهر صوت أحد الضباط خلال الفيديو يحاول التواصل مع الرجل من أعلى الشرفة التي يتدلى منها.

وقالت إدارة شرطة شيكاغو بأن الرجل نقل بسلام من المبنى منذ ذلك الحين، في حين صرح متحدث رسمي أن الوضع قد تم "حله سلميا من قبل المفاوضين"، مع وجود الشاب "المشتبه به" الآن في الحجز ولم يتم الإبلاغ عن إصابات، فيما لم يكن ترامب في المبنى من الأساس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار