تم نقله بطلب من السلطة ..

مستشفى هداسا يعلن تفاصيل حالة د.صائب عريقات الصحية

تابعنا على:   20:08 2020-10-18

أمد/ القدس - هداسا/ عين كارم: قال مستشفى هداسا / عين كارم الطبي، أنه "بعد توجه جهات في السلطة الفلسطينية الى حكومة إسرائيل وإدارة المركز الطبي هداسا، أدخل يوم الأحد السيد صائب عريقات الى قسم العناية المكثفة لمرضى الكورونا في المستشفى.

وأفاد مستشفى هداسا، في بيان له يوم الأحد، أن حالة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات (65 عاما)، الذي تدهورت صحته في اعقاب اصابته بفيروس الكورونا "خطيرة لكنها مستقرة".

وجاء في بيان المستشفى: "طاقم الوحدة بقيادة البروفيسور رؤوفين بيزوف، والبروفيسور فيرنون فان هاياردن، يعتنون بالسيد عريقات، ويبذلون جهودا لتحسين حالته الصحية، حيث وصل بحالة حرجة، ويحتاج إلى عناية فائقة وأكسجين مكثف، وحاليا تشخص حالته بأنها حرجة-مستقرة".

وأضاف البيان، أن "السيد عريقات يتلقى مستوى عاليًا من الرعاية المهنية مثل جميع مرضى كورونا الحاد في هداسا، وسيبذل الطاقم قصارى جهده لشفائه.

وتابع: "في مستشفى هداسا، نعالج كل مريض كما لو كان مريضنا الوحيد، مؤكدا أن هداسا كمركز رائد سيستمر في تقديم الطب المتقدم لجميع القادمين إلى بواباتها، خاصة في ضوء المعرفة والخبرة المكتسبة في الأشهر الأخيرة في علاج مرضى كورونا، بما في ذلك الحالات الصعبة والمعقدة".

اخر الأخبار