تناول كوب لبن يوميا يخلصك من الإكزيما

تابعنا على:   19:25 2020-10-17

أمد/ غالبًا ما تكون هذه هي النصيحة الأولى لعلاج الإكزيما هي الابتعاد عن الألبان وتكمن المشكلة في أن العديد من الأشخاص لا يعانون من أي تغيير في أعراض الإكزيما لديهم حتى عند استبعاد منتجات الألبان من وجباتهم الغذائية.

وفقا لموقع health line في الواقع أظهر بحث جديد أن منتجات الألبان المخمرة يمكن أن تساعد بالفعل في علاج الإكزيما وتقليل فرص الإصابة بالإكزيما في مرحلة الطفولة ، مما يضيف جانبًا آخر للحجة.

وتعتبر منتجات الألبان مصدرًا شائعًا للحساسية الغذائية ، وقد يؤدي استهلاك منتجات الألبان إلى تفاقم أعراض الإكزيما إذا كنت تعاني من الحساسية .

نتيجة لذلك فإن العديد من الأشخاص الذين يعانون من الإكزيما يستبعدون منتجات الألبان من نظامهم الغذائي. ومع ذلك ، فإن القصة أكثر تعقيدًا من ذلك.

تعتبر منتجات الألبان غنية بالمغذيات وتوفر مجموعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لنظام غذائي صحي وتشمل هذه فيتامين D ، البوتاسيوم ، و المغنيسيوم .

كما تم اتباع نظام غذائي عالي الألبان مرتبط لخفض ضغط الدم لدى البالغين في منتصف العمر والألبان هي مصدر رئيسي للكالسيوم للأطفال والمراهقين.

وأظهرت دراسة أجريت عام 2019 أنه عند استبعاد منتجات الألبان ، لا يزيد الكثير من الناس من تناولهم للأطعمة الغنية بالكالسيوم للتعويض.

علاوة على ذلك فإن الاستغناء عن منتجات الألبان تمامًا قد لا يكون الطريقة الأكثر فعالية لعلاج الإكزيما في حين أن منتجات الألبان يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أعراض الأكزيما لدى بعض الأشخاص ، فقد أظهرت دراسة أجريت عام 2019 أن بعض أنواع منتجات الألبان المخمرة يمكن أن تساعد بالفعل في علاج الإكزيما.

تعتبر منتجات الألبان المخمرة ، مثل الزبادي ، مصدرًا مهمًا للبروبيوتيك ، والتي يمكنها علاج الإكزيما عن طريق تحسين ميكروبيوم الأمعاء والجلد. كما تم ربط الاستهلاك اليومي للزبادي بتقليل الالتهاب.

كلمات دلالية

اخر الأخبار