الليلة: أوروبا تترقب قمة الثأر والنار بـ"الطلياني" بين اليوفنتوس والريال

تابعنا على:   10:44 2013-11-05

 تترقب القارة الأوروبية اليوم الثلاثاء القمة النارية التى تقام على ملعب "يوفنتوس ارينا" في تورينو، الذي سيكون مسرحاً للعملاقين يوفنتوس وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى المجموعات للمجموعة الثانية .
ووفقا للجزيرة الرياضية فسيدخل يوفنتوس الى موقعته مع ريال برصيد نقطتين يتيمتين من تعادلين أمام كوبنهاجن الدنماركي (1-1) وجلطة سراي التركي (2-2)، وبالتالي فهو في أمس الحاجة الى نقاط المباراة والثأر لخسارته 1-2 ذهاباً على ملعب سانتياجو برنابيو لانعاش آماله في بلوغ الدور الثاني للمسابقة، التي يحلم بلقبها الأول منذ 1996 والثالث في تاريخه.
وانتفض فريق "السيدة العجوز" منذ سقوطه أمام النادي الملكي، الذي كان الثاني على التوالي بعد خسارته أمام فيورنتينا 2-4 في الدوري المحلّي، وحقّق 3 انتصارات متتالية على جنوة 2-0 وكاتانيا 4-0 وبارما 1-0.
ويعول يوفنتوس على عاملي الأرض والجمهور وعلى صانع ألعابه المخضرم اندريا بيرلو، الذي أراحه المدرّب أنطونيو كونتي في المباراة الأخيرة أمام بارما، بيد أنه سيفتقد لخدمات مدافعه جوريجو كيليني، الذي طرد في مباراة الذهاب في مدريد.
أما النادي الملكي، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (9 آخرها عام 2002)، فيدخلها في الصدارة من ثلاثة انتصارات متتالية وهو بحاجة إلى التعادل لبلوغ الدور ثُمن النهائي.
ويغيب المدافع الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو بسبب الإصابة ويحوم الشكّ حول مشاركة تشابي الونسو للسبب ذاته علماً بأنه عائد للتو من الإصابة.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي كوبنهاجن مع جلطة سراي في مباراة ثأرية للأوّل وفرصة أخيرة بالنسبة إليه للإبقاء على آماله في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة.
 ويحتلّ كوبنهاجن المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل مع يوفنتوس 1-1، فيما يحتلّ جلطة سراي بقيادة مدرّبه الإيطالي الآخر روبرتو مانشيني، المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على كوبنهاجن 3-1 في الجولة الثالثة وتعادل مع يوفنتوس 2-2 وخسارة أمام ريال مدريد 1-6.

اخر الأخبار