لدرجتي الماجستير والدكتوراه

رابط التسجيل .. فتح باب التقديم للحصول على منحة منيب المصري للدراسات العليا

تابعنا على:   23:29 2020-10-11

أمد/ رام الله: أعلنت أكاديمية القدس للبحث العلمي وبالتعاون مع مؤسسة منيب وأنجيلا المصري، يوم الأحد، عن فتح باب التقديم للحصول على منحة منيب المصري للدراسات العليا لدرجتي الماجستير والدكتوراه في كلية جاكسون لعلوم الأرض بجامعة تكساس في أوستن.

وأوضحت أكاديمية القدس، في بيان وصل "أمد للإعلام" نسخة عنه، أن المنحة تستهدف الطلاب المتميزين في الجامعات الفلسطينية والأردنية واللبنانية الراغبين باستكمال الدراسات العليا في مجالات المياه واستعمالات الأراضي والاستدامة والطاقة المتجددة والبديلة، لافتة إلى أنها تشمل الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة والرعاية الطبية طوال وقت الدراسة.

ونوهت على الراغبين والمهتمين بالتقدم لطلبات الحصول على منحة منيب المصري لدراسة الماجستير أو الدكتوراه في قسم/ العلوم الجيولوجية في التخصصات المطروحة للفصل الثاني (الخريف) من العام الجامعي 2020 / 2021 :

1. يجب استكمال طلب التقديم في موعد أقصاه 1 ديسمبر 2020.

2. تزويد الكلية بشهادة اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية (TOEFL) المؤهلة للقبول في الجامعة.

3. نظرًا لوباء COVID 19، لن يُطلب من المتقدمين لخريف 2021 إرسال اختبار تحديد مستوى القبول للدراسات العليا (GRE).

وأضافت: لتقديم الطلبات و المزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم ومتطلبات القبول يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: اضغط هنا


ولفتت الأكاديمية أنه يمكن للمهتمين الاتصال مع السيد Mr. Philip Guerrero (منسق منح الدراسات العليا في JSG) على البريد الإلكتروني ([email protected]) و/أو مسؤولي الكلية من خلال البريد الإلكتروني:

Brian Horton, Graduate Advisor: [email protected]

Richard Chuchla, Director Energy & Earth Resources Program: [email protected]

Chris Bell, Associate Dean Academic Affairs: [email protected]

اخر الأخبار