بعد أزمتها مع الجمهور السعودي.. هيا الشعيبي تثير الغضب بـ"مقطع إباحي"

تابعنا على:   22:42 2020-10-10

أمد/ عادت الفنانة هيا الشعيبي إلى دائرة الجدل مجددا، بعد بضعة أيام على اتهام مغردين سعوديين لها بالإساءة إلى بلادهم، لكن هذه المرة بسبب مقطع خادش نشرته في حسابها عبر تطبيق "سناب شات".

قالت صحيفة "المجلس" الكويتية، إن رجال المباحث ألقوا القبض على فنانة بسبب نشرها مقطعا "إباحيا" قبل عرضها على النيابة العامة، لكن الصحيفة الإلكترونية لم تسمِ هذه الفنانة باسمها.

كانت الممثلة الكوميدية الخليجية، نشرت صورة عبر سناب شات تداولها كثير من المغردين السعوديين الغاضبين، تظهر أمير الكويت الراحل مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حيث كتبت عليها عبارة "اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك".

سعوديون اعتبروا هذه الصورة مسيئة لبلادهم، وإشارة إلى أن قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.

اتهم مغردون سعوديون، الفنانة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي بالإساءة إلى بلادهم وذلك بسبب صورة نشرتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" للتواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار مقطع الفيديو الخادش للحياء، بررت الشعيبي ذلك بأن حسابها كان "مخترقا لأكثر من مرة"، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول خليجية أخرى شككوا في رواية الفنانة.

ولم تعلن وزارة الداخلية في الكويت، أي خبر رسمي بهذا الشأن.

وطالب مغردون بمحاسبة الفنانة الشعيبي على نشرها هذا المقطع المخل في حسابها الذي يحظى بمتابعة واسعة. 

اخر الأخبار