تنمية الخليل بالشراكة مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال توزعان قرطاسية وحقائب مدرسية

تابعنا على:   18:50 2020-09-29

أمد/ الخليل: وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بالخليل بالشراكة مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، يوم الثلاثاء، حقائب مدرسية تحتوي على قرطاسية كاملة لأطفال الاسر المستفيدة من خدمات قسم الأسرة والطفولة.

وتم التوزيع باشراف رئيسة قسم الأسرة والطفولة كفاح ابو عياش، وبالتعاون مع مرشدات القسم في المديرية ايناس مسودة، صابرين اخليل، مريم نصار، نارين المصري

وقدم مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية  في الخليل خالد اطميزي شكره لجهود الحركة العالمية لمبادرتهم في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية والصحية الصعبة التي يمر بها الوطن والتي انعكست على ابناء شعبنا.

واضاف بأن العمل مع مؤسسات المجتمع المدني قائم على الشراكة وهذه اللفتات تساعد الاسر وتخفف العبء عن كاهلها وتؤثر بشكل ايجابي على الطلبة وأهلهم وتسهل عليهم سير العملية التعليمية.

وأشار اطميزي ان توزيع الحقائب على الأسر تم بوجود الالتزام التام بكافة اجراءات السلامة والوقاية للحد من انتشار فايروس كورونا، وبأن هذا العام الدراسي يتطلب من الجميع التشديد على اهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية في ظل عودة الطلاب الى المقاعد الدراسية والمطلوب منا جميعا الحفاظ عليهم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار