شعر ناعم بدون تكاليف .. تعرفي

تابعنا على:   22:06 2020-09-28

أمد/ أي نوع من العلاج الطبيعي يعمل بشكل أفضل على الشعر على المدى الطويل. بينما تعطي المنتجات الاصطناعية وخدمات الصالون توهجًا ولمعانًا متقطعًا ، فإن ملمس وجودة الشعر يعتمدان في النهاية على المنتجات الغنية بطبيعتها المتوفرة في المنزل في الغالب.

مع انتهاء الأسبوع وبدء أسبوع جديد ، جربي شيئًا مختلفًا بشكل فريد لشعرك ، والذي من المرجح أن يفيدك كثيرًا. يعد زيت البيض الذي يعمل مثل أي زيت طبيعي آخر بمعالجة العديد من مشاكل شعرك وفقا لـــ indianexpress

اما عن فوائد البيض للشعر. من المعروف أن البيض غني بالبروتينات ، وفي حين أن استهلاكها يمكن أن يعزز الصحة والمناعة ، يقال أيضًا أن التطبيق الخارجي لمنتج الدواجن مفيد للغاية.

يُعرف زيت البيض أيضًا باسم زيت صفار البيض. كما يوحي الاسم ، يتم استخراج هذا الزيت بشكل طبيعي من صفار البيض ، والذي يقال أنه غني بـ "الدهون الثلاثية" مع الكوليسترول و "الدهون الفوسفورية" - وكلها يمكن أن تفعل المعجزات للشعر ، بشرط أن تدمجها في حياتك اليومية. روتين العناية بالشعر.

يقال أن هذا الزيت يعمل بشكل أفضل على الشعر التالف ، لأنه غني بالأحماض الدهنية المتعددة المشبعة مثل أوميجا 3 وأوميغا 6  وكلاهما يمكن أن يحافظ على النمو الطبيعي للخلايا ، ويعزز نمو الشعر الصحي.

الفوائد

* زيت البيض يعمل كمكيف. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يعالج الشعر التالف ، وهذه هي وظيفة التكييف. يمكن أن يجعل شعرك يبدو أخف وزنا وأكثر نطاطا.

* يعتقد أيضًا أنه يمنع شيخوخة الشعر المبكرة. لاحظت بعض خيوط الشعر الضالة؟ فقط ضع كمية وفيرة من زيت البيض للعناية بهذه المشكلة.

* إذا كنت تعانين من مشاكل تساقط الشعر أو تساقط الشعر ، جربي زيت البيض - فهو مكون رائع لتغذية جذورك وشفاء فروة رأسك وجعلها صحية بما يكفي لاستقبال الشعر الجديد.

- خذ ثلاث بيضات وثلاثة أكواب من الماء وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

- اسلقي البيض ثم ضعيه في ماء بارد أو مثلج لمدة دقيقتين.

- أخرج القشرة ونظف البيض.

- ثم انزع بياض البيض للوصول إلى الصفار المتصلب.

- ضعهم على طبق فوق الموقد واطحنهم جيدًا.

- لهذا أضيفي زيت الزيتون واستمري في تقليب الصفار لمدة خمس دقائق على الأقل حتى يصبح معجون بني غامق ناعم.

- نسكبه من خلال مصفاة لاستخراج الزيت. انتظري حتى يبرد في درجة حرارة الغرفة ، ثم ضعيه في الثلاجة لبضع ساعات قبل البدء في التقديم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار