العربية الفلسطينية تنفذ حملة تعقيم لمخيم البريج في مواجهة كورونا

تابعنا على:   11:28 2020-09-28

أمد/ رام الله: قامت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم بتعقيم مخيم البريج للاجئين، و ذلك بالشراكة مع اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم وسط قطاع غزة، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة أحمد سلامة، و طلال الزقوت، ومشاركة وفد قيادة الوسطى محمد أبو عريبان، أمين سر المنطقة، محمد أبو سلطان، مسؤول العلاقات الوطنية، رامي فرج الله، مسؤول الإعلام، زكي النباهين ، مسؤول العمال، و إياد أبو حامدة ، عضو قيادة ساحة غزة، و عدد من الرفاق و الرفيقات .

وثمن أحمد سلامة ، عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية، دور المحافظة الوسطى، و قيادة الجبهة فيها في استنهاض العمل التطوعي، و العمل على تعقيم المخيم ضمن خطوات اتخذتها لمواجهة جائحة كورونا، مضيفا أن هذا العمل يضاف إلى رصيد الجبهة في بذر بذور الإيثار ، و الحرص على المحافظة على سلامة أبناء المخيم.

من جهته، أوضح محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة الوسطى، أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطوات ضمن برنامج التوعية لمواجهة الجائحة، متطلعا إلى انتهاء الفيروس، و عودة الحياة إلى طبيعتها قريبا، معربا عن شكره لكافة الرفاق المشاركين في حملة التعقيم.

وعلى مقربة من ذلك، تلتئم لجنة الطوارئ الفصائلية بالتنسيق مع بلدية البريج مساء غد الاثنين، لتقييم الوضع الوبائي بالمخيم، ووضع خطط لمواجهة جائحة كورونا.

أفصح محمود الخطيب، ممثل الجبهة العربية الفلسطينية في لجنة الطوارئ الفصائلية، عن أن الاجتماع سيناقش كيفية مواجهة فيروس كورونا المستجد بمخيم البريج، مبينا أنه تم وضع برنامج لذلك، و سيتم من خلاله دراسة الية التنفيذ لمواجهة الجائحة، مضيفا" و الحفاظ على صحة ، و سلامة أبناء المخيم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار