كهرباء غزة تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة

تابعنا على:   14:14 2020-09-26

أمد/ غزة: أطلقت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، موقعها الالكتروني بحلته الجديدة على نفس النطاق السابق ( www.gedco.ps )، وذلك في إطار تحديث الموقع وتطويره.

وقال مدير عام الشركة ماهر عايش، إن هذه الخطوة تأتي في إطار تطوير منظومة التواصل مع المواطنين والتسهيل عليهم عبر توفير خدمات إلكترونية منوعة يوفرها الموقع لهم، كما يُمكنهم الموقع من المتابعة الدائمة لأخبار الشركة وفعالياتها، بالإضافة إلى الاعلانات المختلفة وارشادات السلامة العامة وخدمات المشتركين وذلك بصورة سلسة ومميزة.

وأضاف عايش، بأن الشركة تولي هذا الجانب اهتماماً كبيراً وخاصة في ظل التقدم الكبير في مجال الإعلام الالكتروني ووسائل التواصل عن بعد والتي تتيح الحصول على الخدمة بالسرعة والكفاءة الممكنة توفيراً للوقت والجهد والمال وحفاظاً على سلامة المجتمع وأمن أفراده في ظل أزمة "كورونا".

ودعا كافة المواطنين الدخول للموقع الجديد للتعرف على الخدمات التي يقدمها وكيفية طلب تلك الخدمات والتسهيلات، وكيفية التواصل مع الشركة من خلاله والاستفسارات وتقديم الشكاوى وجميع النوافذ الأخرى المتعلقة بالخدمات التي يحتاجها المواطن والمؤسسات، لافتاً إلى أن الموقع ما زال قيد الإضافة والتطوير.

وأعرب عن تقديره لجميع الجهود التي تحرص على تطوير الخدمات للمواطنين، داعياً في الوقت نفسه المواطنين إلى التفاعل مع الموقع الجديد وتقديم اقتراحاتهم ومساهماتهم التي من شأنها تمكين الشركة من رفع مستوى الخدمة وأن يكون التواصل مبني على أساس الاحترام، والعلاقة الطيبة المبنية على الشراكة الدائمة لخدمة المجتمع.