سلطات الاحتلال تهدم 3 خيم سكنية و5 بركسات لتربية الماشية شرق بيت لحم

تابعنا على:   09:01 2020-09-24

أمد/ بيت لحم: هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، ثلاث خيم سكنية، وخمس بركسات لتربية الماشية في قرية كيسان شرق بيت لحم.

وأفاد نائب رئيس مجلس قروي كيسان أحمد غزال، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "طينة" شرقا وأغلقتها بشكل محكم، ومنعت المواطنين من الدخول والخروج، وهدمت خمس بركسات وثلاث خيم تعود لكل من صالح احمد عبيات بركسا وخيمة، ومحمود إبراهيم عبيات ثلاثة بركسات وخيمة، وعيسى عبد الله غزال بركسا، وصلاح أحمد عبيات خيمة، بحجة عدم الترخيص.وفق الوكالة الرسمية.

وأشار غزال إلى ان الاحتلال صعد في الفترة الأخيرة من هجمته الاستيطانية على القرية، بالاستيلاء على مساحات شاسعة من الأراضي، وإيقاف البناء في مدرسة، وهدم بركسات وخيم.  

وفي السياق ذاته، أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي،بهدم منزل، وصورت ثلاثة أخرى مهددة بالهدم في منطقة معين جنوب شرق بلدة يطا بالخليل.

وأفاد منسق اللجان الشعبية والوطنية جنوب الضفة راتب الجبور، بأن قوات الاحتلال أخطرت المواطن عيسى جمال حماد في منطقة معين شرق يطا بهدم منزله، بحجة عدم الترخيص.

كما صورت ثلاثة منازل أخرى تعود للمواطن نعيم محمد حماد، وعمر جبريل حمامدة، وعادل محمد حمامدة ، مع العلم أن هذه المنازل تم إخطارها منذ بداية العام الجاري.

اخر الأخبار