ابتكار جديد لتثبيت المكياج على الوجه لساعات أطول

تابعنا على:   20:54 2020-09-23

أمد/ تعانى كثير من النساء بسبب ضعف ثبات المكياج على وجوههن لفترات طويلة، سواء كان ذلك بسبب الطقس الحار أو جودة مستحضرات التجميل، لذلك فإنه لكل الفتيات والسيدات اللواتى يحلمن بالحصول على مكياج دائم وثابت لأطول مدة دون لمعان، يمكنهن الآن تجربة تقنية جاسمو Jamsu، الكورية.

صممت تقنية جاسمو الكورية لزيادة ثبات المكياج ومواجهة تأثيره اللامع من خلال غمر الوجه فى الماء البارد لمدة 30 ثانية فقط، بمجرد الانتهاء من وضع مستحضرات التجميل الأولية والأساسية، وفقًا لموقع "فان بيدج" الإيطالى.

ولتنفيذ هذه التقنية، يجب غمر الوجه في حوض من الماء البارد، دون لمس البشرة باليد، والاكتفاء بتجفيفه بمنشفة "فوطة" برقة شديدة لإزالة الماء الزائد، للحصول على وجه منتعش ومرتاح وبشرة مثالية، وتعمل تقنية Jamsu فقط مع مكياج الوجه، لذلك سيكون من الضروري غمر الوجه في الماء قبل أى مكياج للعيون أو الشفاه.

ويمكن وضع القاعدة الخاصة بكل فتاة أو سيدة كالمعتاد باستخدام البرايمر والكونسيلر وكريم الأساس، ثم وضع طبقة سميكة من بودرة التلك على البشرة باستخدام فرشاة كبيرة، وفى هذه المرحلة، يمكن غمر الوجه في حوض الماء البارد، وتركه مغمورا لمدة 15 ثانية تقريبا إذا كانت بشرتك جافة، أو 30 ثانية للبشرة المختلطة والدهنية، ثم التربيت على الوجه بمنشفة ناعمة، مع الحرص على عدم فرك جلد الوجه.

ويشير التقرير الذى نقلته "العين الإخبارية"، إلى أن السر في هذه التقنية الجمالية، يكمن في أن الماء البارد يضيق المسام مما يجعل البشرة تبدو أكثر تماسكا وطبيعية، لطريقة تعدك ببشرة خالية من العيوب ومكياج يدوم طوال اليوم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار