شرطة حماس تهدد بأنها لن تسمح "المساس بهيبة القانون"!

تابعنا على:   16:01 2020-09-23

أمد/ غزة: أكّدت شرطة حماس في قطاع غزة، يوم الأربعاء، أنّه في الوقت الذي تستنفر فيه قوات الشرطة عناصرها من أجل حفظ أمن وسلامة المواطنين من خطر تفشي فيروس كورونا وبالرغم من الجهد الكبير الذي تبذله الأجهزة الشرطية والأمنية  في تعزيز الحالة الأمنية واستقرار مجتمعنا، تبرز بعض المواقف الغير مسؤولة من أفراد بعض العائلات .

وأشارت شرطة حماس إلى أنّ ما حدث من اعتداء سافر على قوات التدخل وحفظ النظام  ودوريات شرطة محافظة خان يونس أثناء فض شجار بين عائلتي بربخ وشراب أدى إلى إصابة خمسة عناصر من الدورية إحداها خطيرة في الرأس وترقد في العناية المركزية بالإضافة إلى إصابة قائد قوات التدخل في خان يونس الرائد سلمي البيوك هو أمر لا يمكن تجاوزه .

وأفادت بأنّه أمام هذا التطاول على دوريات الشرطة أثناء أداء مهامها فإن الشرطة تؤكد على أنها لن تسمح لأحد المساس بهيبة القانون ورجال الشرطة ،وستلاحق كل من له يد في الاعتداء الآثم الذي تسبب بإعاقة عمل الشرطة وإصابة أفرادها.

وثمنت قيادة شرطة حماس موقف أبنائها في قوات التدخل وحفظ النظام وشرطة محافظة خان يونس الذي تحلى بالمسؤولية الوطنية والإجتماعية.

و في ذات السياق كان إياد البزم المتحدث باسم داخلية حماس بغزة، قد أوضح، أنه تمت السيطرة على شجار عائلي في خان يونس يوم الثلاثاء، أوقع عددًا من الإصابات بينها حالة حرجة، والشرطة أعادت فرض النظام.

وأشار إلى أنه تم نشر العديد من عناصر الشرطة في منطقة الشجار بخان يونس، وتم توقيف العديد من المواطنين بناء على ذلك.

كلمات دلالية