رسميا.. ليستر سيتى يعلن ضم مهاجم روما التركى جنجيز أوندير

تابعنا على:   16:52 2020-09-20

أمد/ أعلن ليستر سيتي الإنجليزي ضم التركي جنجيز أوندير، جناح روما الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لتدعيم خط الهجوم للمنافسة على استعادة اللقب المفقود منذ 2015/2016، بعد البداية المذهلة للموسم بالفوز بثلاثية نظيفة على وست بروميتش ألبيون فى المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضي.

ونشر نادى ليستر سيتى بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى جاء فيه، "وافق النادي على شروط للحصول على إعارة الدولي التركي جنجيز أوندر حتى نهاية الموسم، خاضعًا للدوري الممتاز والحصول على تصريح دولي".

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا المواسم الثلاثة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسينضم الآن إلى زملائه الجدد قبل مباراة نهاية الأسبوع ضد بيرنلي في ملعب كينج باور.

خاض الجناح 21 مباراة دولية مع منتخب تركيا، وشارك لأول مرة مع منتخب بلاده وهو في سن الـ19.

وفي حديثه إلى الموقع الرسمي للنادى ، قال جنجيز: "لا أطيق الانتظار للذهاب إلى ليستر وأبدأ التدريب. لطالما أردت اللعب في إنجلترا وهذه فرصة رائعة للعب في الدوري الممتاز".

وأضاف اللاعب التركى قائلا "سأحاول مساعدة زملائي في الملعب وخارجه وأعتقد أنه يمكنني تحسين أدائي كل يوم. أعتقد أنني سريع ويمكنني خلق الكثير من الفرص لزملائي".

وتابع اللاعب المنضم حديثا إلى ليستر سيتي قائلا "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية لأن أعز أصدقائي يلعب في ليستر سيتي. أنا سعيد جدًا لأنني قادر على اللعب مع شاجلار "سويونكو" وكنت دائمًا أشاهد مباريات ليستر بسببه ".

وكان جنجيز أوندير قد انضم إلى روما الإيطالي في صيف 2017 قادما من اسطنبول باشاك شهير، وأصبح أصغر لاعب تركي يسجل في دوري أبطال أوروبا عندما ظهر لأول مرة في المنافسة ضد شاختار دونيتسك في فبراير 2018.

كلمات دلالية

اخر الأخبار