مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر سبتمبر

تابعنا على:   02:04 2020-09-20

أمد/ مواعيد صرف مرتبات العاملين في الدولة تبدأ في تقديمها وزارة المالية يوم الثلاثاء القادم، وهو الخاص بشهر سبتمبر الجاري في الجهاز الإداري الخاص بالدولة ويستمر لمدة 3 أيام، وتم تقسيم الصرف الخاص بالمرتبات على جميع العاملين داخل الوزارات والجهات الإدارية المختلفة ويكون هذا على ثلاث أيام ضمن النظام الخاص بالصرف وتم تطبيق هذا النظام في أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

اعرف مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر سبتمبر

وزارة المالية تستهدف تطبيق النظام الحالي لعدم التزاحم على الماكينات الخاصة بالصراف الآلي وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

اليوم الأول وهو يشمل على صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري اليوم الأول يكون يوم 22 سبتمبر لمن يعملون في 35 هيئة ووزارة.

ومن هذه الوزارات التي سوف يتم صرف مرتباتهم ما يلي “الصحة والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والاتصالات والقوى العاملة والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين في الخارج وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب والأوقاف والثقافة والإسكان والآثار والتجارة والصناعة.

أما عن اليوم الثاني يتم صرف من خلال وزارة المالية المرتبات الخاصة بالعاملين داخل 21 وزارة وهيئة ويكون يوم الأربعاء 23 سبتمبر ويكون للعديد من الوزارات منها “التعليم العالي والبحث العلمي والتنمية المحلية والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي والإستثمار”.

اليوم الثالث تقوم الوزارة بصرف المرتبات لـ9 وزارات وهيئات في يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر، ومن بين الوزارات التي تقوم بالصرف في هذا اليوم هي “التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، الخارجية، المالية، الشباب والرياضة”.

اخر الأخبار