مركز pillar center يقيم ندوة علمية بعنوان (التملق الوظيفي)

تابعنا على:   12:36 2020-09-18

أمد/ لندن-عهود الأسدي: أقام مركز pillar center لإدارة الأزمات و التحكيم الدولي والبحث العلمي، ندوة علمية بعنوان " (التملق الوظيفي ) عبر zoom،  يوم الخميس المصادف 17 -9_2020 الساعة التاسعة  مساء ، وقد شارك في الندوة جمع من الأساتذة والمختصين والاكاديميين، ومثقفون وباحثون  واصحاب اعمال وموظفين من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

حيث  أدار الندوة  أ. ياسمين المسلم ( مصر) مديرة مكتب فني لترميم الآثار، كما شارك الاستاذ نضال شلبي مستشار ومدرب مهارات إدارة الموارد البشرية رئيس ومؤسس جمعية محترفي الموارد البشرية العربية، وقد كانت محاور الندوة ( تعريف التملق، آثار ونتائج التملق، صفات المتملق، كيف نتعامل مع المتملق ، اسباب التملق ، علاج ظاهرة التملق).

كما استعرض الاستاذ المحاضر  تفاصيل عدة، اشبعت الموضوع واثارت اهتمام الحاضرين الذين طرحوا مشاكل اعترضتهم بسبب هذه الظاهرة الاجتماعية وابدى الجميع تفاعلهم من خلال المداخلات القيمة التي اضافت الى الندوة مقترحات، وحلول تساهم في القضاء على ظاهرة التملق  واثارها السلبية على سير العمل.

وفي ختام الندوة، عبرت الدكتورة نيرمين  ماجد  البورنو المدير التنفيذي لمركز pillar canter عن شكرها لكل من أ. ياسمين لحسن ادارته الندوة، والاستاذ نضال الذي اثرى الحضور بالمعلومات القيمة ولجميع المشاركين والحاضرين.

اخر الأخبار