جمعية الرؤيا الفلسطينية تلتقي بسفيرة دولة فلسطين لدى السويد

تابعنا على:   20:30 2020-09-12

أمد/ ستوكهولم: التقت جمعية الرؤيا الفلسطينية بسعادة السيدة هالة فريز سفيرة دولة فلسطين لدى المملكة السويدية، في مقر السفارة بالعاصمة السويدية ستوكهولم، وضم وفد الرؤيا رئيس مجلس الإدارة محمد كراز وعدداً من أعضاء المجلس " فيصل دياب وليلى صقر وأحمد كراز ".

ويأتي هذا اللقاء بدعوة كريمة من السفيرة فريز، لتعزيز سبل التعاون والتخطيط المشترك وتعزيز أواصر العلاقات بين الجانبين والتنسيق الدائم من أجل نصرة القضية الفلسطينية وخدمة الجالية في السويد .

وثمن محمد كراز هذه الدعوة، واعتبرها تأكيداً على احترام السيدة فريز لجمعية الرؤيا واهتمامها بنشاطات الجمعية، وهذا يعكس حرص السفارة على رفد النشاط الفلسطيني داخل السويد ودعمه والارتقاء به .

 

وبيّن كراز أنه جرى مناقشة العديد من القضايا خلال اللقاء أبرزها خطة عمل الجمعية ونشاطاتها المختلفة، إلى جانب مناقشة أهمية العمل المسرحي " اليرغول " والذي يتم التحضير له من خلال فرقة " ايلياء للفنون " التابعة للجمعية .

 

وأضاف كراز أنه تم تبادل الآراء والأفكار في كافة المجالات والرؤى التي تهمّ أبناء الجالية الفلسطينية في السويد، بهدف مدّ جسور التواصل مع أبناء الجالية واشراكهم في النشاطات المٌنفذة ليشاركوا في دعم ونصرة قضاياهم المختلفة لا سيما القضية الفلسطينية، القضية الجوهرية والأساس .

 

وتوجه كراز بجزيل الشكر للسيدة فريز وطاقم السفارة على الدعوة الكريمة وحسن وحفاوة الاستقبال، مؤكداً أن السفارة تلعب دوراً ريادياً هاماً في نقل رسالة الفلسطينيين ودعم صمودهم وتعزيز هويتهم وانتمائهم لوطنهم وقضيتهم  .

فيما، رحبت السيدة هالة فريز سفيرة دولة فلسطين لدى السويد بوفد جمعية الرؤيا، وأعربت عن اعتزازها بالجمعية ورسالتها النبيلة .

 

وأثنت فريز على جهود جمعية الرؤيا الفلسطينية ودورها في المحافل الرسمية  وعلى نشاطاتها في خدمه ابناء الجالية ونشر الثقافة الفلسطينية ، مشيرةً إلى أهمية الاستمرارية في هذه الجهود القوية والمؤثرة .

 

اخر الأخبار