العائلة تصر على اعتذار علني

حماس تلتقي بعائلة "أبو عجوة" عقب الإفراج عنه وبراءته من تهمة التخابر مع إسرائيل

تابعنا على:   15:17 2020-09-09

أمد/ غزة: قام وفد قيادي من حركة حماس برئاسة خليل الحية وعضوية روحي مشتهى بزيارة  عائلة محمد أبو عجوة، عقب الإفراج عنه من المعتقل، بعد اثبات برائته من تهمة التخابر مع إسرائيل.

وقام جهاز أمن حماس الداخلي، بالإفراج عن أبو عجوة بعد براءته،.

بدوره، أكد عضو المكتب السياسي د.خليل الحية، أن "محمد عمر أبوعجوة" برئ تماماً، مما نسب إليه عبر وسائل الإعلام خلال حملة التشويه الممنهجة.

وأشار الحية، إلى أن حركة حماس وعائلة أبو عجوة تعرضت إلى حملة تشويه ممنهجة، وموجهة من قبل أبواق اعلامية وأجهزة مخابرات إسرائيل.

 وخاطب عائلة أبو عجوة قائلا: " بفضل الله ها نحن نخرج من هذه المنحة أقوياء بفهمكم، وتماسككم ووعي عائلتكم الكريمة".

وأبو عجوة قائد لكتائب القسام في منطقة الشجاعية، ويعمل برتبة رائد في جهاز الأمن الداخلي التابع لـ"حماس، ويبلغ من العمر 32 سنة، متزوج ولديه ولد وبنت، خريج بكالوريوس IT، أمير مسجد الإصلاح.

ويعمل أبو عجوة في القسم المسؤول عن التحقيق مع المشبوهين بالعمالة، وهو المسؤول عن المنظومة الإلكترونية بحي الشجاعية التي تشمل كاميرات مراقبة وشبكات اتصالات داخلية تحت الأرض، بالإضافة إلى مسؤوليته عن إشارة اللاسلكي، وهو يعمل مدرّباً في جمع المعلومات والأمن الشخصي ومكافحة التجسس.

واعتقل في شهر يوايو / تموز 2020.

وذكرت مصادر خاصة لـ "أمد للإعلام" ان عائلة "أبو عجوة" طلبت صدور بيان اعتذار، فيما قال خليل الحية أن حضوره وروحي مشتهى هو اعتذار.

البوم الصور

اخر الأخبار