رئيس لجنة حماس الحكومية عوض يوجه رسالة للطواقم العاملة لمواجهة جائحة كورونا

تابعنا على:   17:56 2020-09-08

أمد/ غزة: وجه رئيس لجنة حماس الحكومية محمد عوض، رسالة للطواقم الحكومية العاملة لمواجهة جائحة كورونا، قائلاً: "في ظل اشتداد المعركة مع جائحة كورونا، وبعد نجاحكم في تأخير دخوله للقطاع وإبعاد شبحه عن أبناء شعبكم لسبعة شهور، ها أنتم اليوم تقومون بواجبكم وتنفذون الإجراءات والخطط المقرة، متحصنين بتوفيق الله أولا، والتفاف أبناء شعبكم حولكم".

واضاف عوض في رسالته، إنه "وفي هذه البرقية التي أوجهها لكم من القلب للقلب، أعبر لكم وإخواني في متابعة العمل الحكومي عن بالغ تقديرنا واعتزازنا لما تقدمونه من أداء، سائلين المولى أن يتقبل منكم ويجعل هذا الرباط على ثغور أداء الواجب في موازين أعمالكم".

وأردف: "وبقدر ما نحيي كافة الطواقم الحكومية التي تؤدي واجبها دون كلل أو ملل"؛ مشيداً بطواقم وزارات الصحة والداخلية والتنمية الاجتماعية، الذين يشكلون رأس حربة خطة المواجهة، فيواصلون الليل بالنهار حفاظا على صحة وسلامة مجتمعنا.

وتوجه بالشكر هذه الوقفة الشجاعة، ونوصيكم خيرا بشعبنا، فاجتهدوا في خدمته وعززوا من صموده لنجاح عملكم، واجتهدوا بالموازنة بين تطبيق الواجبات وأداء حقوق مواطنينا على الوجه الأكمل.

وترحم على أرواح من فقدناهم جراء هذه الجائحة، فإننا نتمنى السلامة العاجلة للمصابين، ولا ننسى مصابي الطواقم الحكومية الذين تشكل إصابتهم أثناء أداء الواجب، شامة عز وفخر لهم ولنا، سائلين المولىأن يوفقنا في تجاوز هذه المحنة عاجلًا، ويحفظ شعبنا دائمًا.

اخر الأخبار