5 نجمات رفعن شعار نعم للحب لا للزواج.. أوبرا وينفرى الأبرز

تابعنا على:   17:57 2020-09-06

أمد/ يحلم الكثير من الأشخاص بالزواج للاستقرار وتكوين أسرة صغيرة، لكن البعض لا يفضل فكرة الزواج لأسباب مختلفة منها الاعتقاد بأنه يقيد من حريتهم، أو أنه يقتل الحب ويخنقه في الروتين، أو الخوف من أن يقيد نجاحهم، وغيرها من الأسباب التي كانت سببًا وراء رفع العديد من المشاهير من النساء "نعم للعزوبية"، و أشار إليهن تقرير منشور بموقع مجلة " هاربر بازار ".

أوبرا وينفري

كانت أوبرا وينفري، مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة، على علاقة مع شريكها، ستيدمان جراهام، خلال فترة منتصف الثمانينيات، وتمت خطبتهما عام 1986 لكن حتى الآن لم تكلل علاقتهما بالزواج لرفضها لهذه الفكرة، حيث أوضحت ذلك فى تصريحات الصحفية حيث قالت إنها تريد الزواج لكن لا تريد التضحيات، والتسويات، والالتزام اليومي المطلوب لإنجاح الزواج، وأشارت إلى أن الزواج سيعيق نجاحها فى عملها  ببرنامجها الشهير" أوبرا وينفري"، الذي تعتبره أساس حياتها.

كايلي مينوج

تعتبر المغنية، كايلى مينوج من النجمات اللاتي يرفضن فكرة الزواج، حيث أوضحت ذلك في تصريحات صحفية لمجلة "Red "، حيث قالت: "لم أتخيل أبدًا أنني سأتزوج"، ومع ذلك كانت المغنية الشهيرة مخطوبة لمدة عام للممثل جوشوا ساس، إلا إنها انفصلت عنه، مشيرة إلى السبب في تصريحاتها حيث قالت: "الآن سألتزم بوجهة نظري السابقة.. لا أعتقد أن الزواج يناسبني".

كورتني كارداشيان

وعلى الرغم من أن نجمة تليفزيون الواقع، كورتني كارداشيان، لديها ثلاثة أطفال، لكنها رفضت الزواج من شريكها السابق، سكوت ديسك، ولم تعلن كورتنى أي سبب عن رفضها لفكرة الزواج، لكنها دائماً تلمح إلى إنها سعيدة بحياتها هكذا مع أولادها الثلاثة.

جولدي هون

كانت الممثلة جولدي هون الحائزة على جائزة الأوسكار على علاقة بشريكها الممثل كورت راسل لأكثر من 36 عامًا، لكنها لم تكلل العلاقة بالزواج، حيث أشارت إلى سبب رفضها للزواج في تصريحاتها لأحد البرامج، قائلة " كنت سأكون مطلقة لو تزوجت ".

تشارليز ثيرون

وعلى الرغم من أن الممثلة تشارليز ثيرون كانت مخطوبة للممثل شون فى فترة ما بين عامي 2014 و 2015، إلا أن ثيرون اعترفت لاحقًا بأنها لم ترغب أبدًا في الزواج .

كلمات دلالية

اخر الأخبار