الأزهر كلها شرعية 'فتح' تفوز بجميع مقاعد نقابة العاملين بجامعة الأزهر

تابعنا على:   22:34 2020-08-18

سامي إبراهيم فودة

أمد/ أبناء الفتح الغر الميامين, الوفاء لا يأتي إلا من الذي تأصل وتربى على الوفاء, وصار على خطى أرواح الشهداء, وصان دماء من تخضبت دماؤهم تراب الوطن فكانوا أهلاً للوفاء, فهذا هو يوم الوفاء لرجال صدقوا في وفائهم, لمن يستحقوا منا الوفاء, انه يوم عرس الأوفياء الفتحاويين الثابتين على وفائهم, والصادقين في أقوالهم, إلا من أبى واستكبر ورفض أن يكون من الأوفياء للفتح في مواكب الفاتحين نحو النصر المبين.
كان لنا شرف الحضور والمتابعة صباح اليوم الأربعاء الموافق 18/8/2020م انطلاق فعاليات انتخابات نقابة العاملين في جامعة الأزهر- غزة في دورتها الخامسة والعشرين للعام الجامعي 2020/2021، بحضور رئيس اللجنة أ. د. محمد نجم، وأعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات، والمرشحين المتنافسين في تلك الانتخابات وممثلين عن المراكز الحقوقية، وحشد من العاملين في الجامعة, وقد شارك في العملية الانتخابية "356 " من إجمالي "592" موظف, حيث بلغت نسبة المقترعين" 60 % ".
وتم افتتاح صندوق الاقتراع الساعة التاسعة صباحاً في قاعة المرحوم هاني الشوا بمبنى الحرم الجامعي الشرقي، ومن جهته أكد أ. د. نجم على استكمال اللجنة كافة الترتيبات والتحضيرات اللازمة لإجراء العملية الديمقراطية بهدوء وسلاسة، مشدداً على أن اللجنة اتخذت كافة القرارات اللازمة لضمان النزاهة والشفافية والحياد، داعياً جميع العاملين في جامعة الازهر- غزة إلى المحافظة على الهدوء والتحلي بالصبر والعمل على استكمال هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده جامعة الأزهر.
وفور الانتهاء من عملية الاقتراع ، بدأت لجنة الانتخابات بفرز أصوات المشاركين بالعملية الانتخابية، وذلك لفرز ثلاث أخوة من أعضاء الهيئة الإدارية من أصل سبعة مرشحين خاضوا منافسة العرس الوطني الديمقراطي، وقد تكلل العرس الوطني الديمقراطي في العملية الانتخابية اليوم بفوز كل من الأخوة : أ. كمال عوني مرتجى - أ. عبد الناصر أبو عاصي - أ. عبد الله محمد ديب.
هذا وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات قد أعلنت في وقت سابق فوز الأخوة الأكاديميين بالتزكية وعددهم ستة وهم:- د. خلدون سلمان أبو الحن - د. محمد قاسم شبير - د. علي محمد نصار - د. عبد الله حسين كراز - أ. أشرف جابر شقليه - أ. محمود جواد العجوز.
وفور الانتهاء من عملية الانتخابية استقبل الأستاذ الدكتور/ أحمد التيان رئيس جامعة الأزهر أعضاء مجلس نقابة العاملين الفائزين واللجنة المشرفة على الانتخابات في مكتبه، وتقدم بالتهنئة إلى مجلس نقابة العاملين المنتخب وقد أوصاهم بالحفاظ والاستقرار على جامعة الكل الفلسطيني قلعة الشهيد ياسر عرفات خلال فترة عملهم النقابي, كما قدم الشكر والامتنان لرئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات لما بذلوه من جهود متميزة لإنجاح هذا العرس الوطني الديموقراطي في جامعة الأزهر- غزة.
نبارك للإخوة الفتحاويين الفائزين في قائمة الشهيد ياسر عرفات بجميع مقاعد مجلس نقابة العاملين بجامعة الازهر

اخر الأخبار