للضرورة أحكام

تابعنا على:   17:06 2020-08-16

حسن النويهي

أمد/ اشهار التطبيع وشرعنته بعد ان كان يمارس في الظلام وبالحرام اصبح امرا ضروريا لهذه المرحلة وذلك باختصار لاسباب متعدده منها.

ترامب في انتخابات يريد الفوز بها وتحقيق انجازات بعد فشل كبير في محطات متعددة وفي الشرق الاوسط هناك فرصه وفقاعات وفرقعه كبيره يمكن له استغلالها و تحقيق مكاسب خاصه مع اللوبي الصهيوني الذي يعتبر بايدن اكثر اخلاصا ورسوخا في مواقفه مع اسرائيل،
صفقه القرن التي تجري علي قدم وساق ويتم تطويع من رفضوها او عارضوها شكلا ليتم قبولها شكلا وموضوعا.

الانتشار خارج دول الطرق عبر توقيع اتفاقات مع دول خليجيه وافريقيه وشمال افريقية.

وها هي السودان والبحرين تجهز طباعه البيان، لماذا التسارع وضروره قطف الثمار في ضربه واحده او كما يقول عصفورين بحجر واحد... الانتقال الي دوله اخري واخري سيشتت الموقف الفلسطيني ويضعفه فالهجوم علي الامارات والبحرين والسودان يجر مشاكل مع مصر والاردن بدت ملامحها تطفو علي السطح... وقد يدفع بتشديد الحصار والمقاطعه علي المقاطعه اما ان تاتي صاغره لهذه الاسباب واحنا مش قد الحمل او ان تدخل في مرحله التصفيه والتغيير والاسقاط لياتي مرشح الامارات الذي يتم تجهيزه بالمال والسحيجه والاعلام لياتي علي ظهر بعير اماراتي برفقه المارينز الامريكي ومباركه عربيه...

الردود الفلسطينيه باهته وانفعاليه ولم تات بجديد لماذا؟؟؟

حماس تريد قطف الثمار وهي تري سلطه عباس تتهاوي ولن ينقذها سوي سقوط اخر قد ياتي متاخرا في احضان صفقه القرن، لذلك لا مصالحه ولا بطيخ.

الابتزاز السياسي كل طرف يريد الربح علي حساب فلسطين حتي عتاه المطبعين يبيعون مواقف بتخزي وينطبق عليها ما يقال.

لا تنه عن خلق وتاتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم، امام الانتخابات شهرين وفي هذه الايان القليله سيتم اكثر من احتفال في البيت الابيض لانقاذ ترامب ومن حلفه نتنياهو ويسقط العرب في شباك الصهاينه.

2020سنه التصفيه ولن تنتهي قبل التصفيه والايام بيننا.

كلمات دلالية

اخر الأخبار