افتتاح مسجد الصحابة شرق طولكرم

تابعنا على:   16:22 2020-08-13

أمد/ طولكرم: افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، يوم الخميس، مسجد الصحابة بالقرب من إسكان المهندسين في شارع عنبتا شرق طولكرم، بتبرع من المواطن عدنان سبوبة وزوجته وأبناؤه.

وأشاد أبو بكر بدور وزارة الأوقاف، من خلال ما تقوم به من برامج وأنشطة ودور كبير على مستوى توعية المواطنين وإرشادهم، خاصة في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا، مشيراً  إلى أهمية دور المساجد وما تحمله من رسالة التسامح التي يحض عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

بدوره، شدد أبو الرب على أن وزارة الأوقاف تتابع المساجد وأحوالها مع التأكيد على التقيد بالتعليمات المحددة لضمان السلامة العامة، خاصة في ظل مواجهة فيروس كورونا، مشيراً إلى المتابعة المباشرة من رئيس الوزراء ومسير أعمال وزارة الأوقاف محمد اشتية لجميع برامج عمل الوزارة، مؤكداً أهمية الأخذ بكافة سبل الوقاية لتفادي  الإصابة بفيروس كورونا.

وتحدث عن أهمية بناء المساجد ودورها الطليعي في إيصال رسالة الإسلام لكل الناس وأهميتها في الحياة اليومية على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، شاكرا عائلة سبوبة وبلدية عنبتا على التبرع ببناء هذا المسجد وافتتاحه.

‎وتخلل الافتتاح كلمات لرئيس بلدية عنبتا حمد الله حمد الله، ومدير عام أوقاف طولكرم الشيخ عدنان سعيد، اللذين ثمنا جهود القائمين على بناء المسجد وإعماره، فيما تحدث ناظم عموري باسم المتبرعين ببناء مسجد الصحابة، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر ووزارة الأوقاف وكل من ساهم في هذا البناء.

لمتابعة آخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" على تليغرام .. اضغط هنا

اخر الأخبار