الحمد الله يؤكد على دور الاردن الفاعل في دعم القضية الفلسطينية وبشكل خاص المقدسات

تابعنا على:   17:05 2013-11-04

أمد/ رام الله / أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على الارتباط الوثيق بين فلسطين والاردن، وثمن موقف جلالة الملك والحكومة الاردنية في الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية، في كافة المحافل الدولية، ودور الاردن الهام في حماية الاقصى والمقدسات الاسلامية.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الاثنين، في مقر رئاسة الوزراء برام الله، السفير الاردني خالد الشوابكة، لمناقشة اخر الاوضاع السياسية والاقتصادية على الساحة الفلسطينية.

وقال الحمد الله ان هذه الزيارة تأتي في اطار العلاقات الأخوية، التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني، وتجسيدا للتنسيق الكامل بين القيادتين الفلسطينية والأردنية.

بدوره أكد السفير الاردني دعم المملكة الاردنية للشعب الفلسطيني حكومة وقيادة، مشيرا إلى أن جلالة الملك عبد الله الثاني أكد على ان القضية الفلسطينية هي قضية مركزية، ولن يكون هناك سلام في المنطقة دون الوصول الى حل عادل للقضية الفلسطينية.

واضاف السفير ان الاردن تعمل على زيادة التنسيق الدائم، والتعاون المشترك بين الجانبين، بالاضافة الى تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ودعم صموده على أرضه .

اخر الأخبار