شباب النضال: التنمية الشبابية لن تتحقق إلا بتضافر كافة الجهود الحكومية والأهلية والدولية

تابعنا على:   10:38 2020-08-13

أمد/ رام الله: دعا اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، الى توفير الحماية الدولية لشباب فلسطين، والعمل اطلاق حملات شعبية للتأكيد على الحقوق المشروعة، وفضح الاحتلال ،والاستفادة من الحركات والتجمعات الدولية المؤيدة للقضية الفلسطينية.

وأشار الاتحاد بمناسبة يوم الشباب العالمي  لضرورة تعزيز الإمكانات المتوفرة للشباب لضمان صمودهم في أرضهم، من خلال تمكينهم اقتصاديا وتوفير الحياة الكريمة لهم وتوفير العمل اللائق، وهذا واجب السلطة الوطنية والمجتمع الوطني تجاههم.

وقال الاتحاد أن التنمية الشبابية لن تتحقق إلا بتضافر كافة الجهود الحكومية والأهلية والدولية، استنادا الى خطط وطنية وتنموية بالتعاون والتشارك مع كافة الجهات ذات الاختصاص في دولة فلسطين وتوفير الأجواء الايجابية لتنفيذ استراتيجية وطنية قادرة على النهوض بالعمل الشبابي.

وأوضح الاتحاد أن رأس المال الوطني لعجلة التنمية وقودها هم الشباب الفلسطيني، داعيا الى معالجة قضية البطالة بين صفوف الشباب خريجي الجامعات، والعمل ضمن الية موحدة عبر اقامة المشاريع الشبابية التي تمكنهم من العيش بكرامة،وطالب الاتحاد  بإشراك الشباب في اليات اتخاذ القرار.

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

 

اخر الأخبار